+A
A-

وصول السيارة الجديدة “Flying Spur” البحرين

كشفت بنتلي موتورز (Bentley Motors)، الشركة البريطانية العريقة لتصنيع السيارات الفاخرة، وشركة “بهبهاني وإخوانه”، النقاب عن سيارة “Flying Spur” الجديدة، التي تعد أحدت نسخة من طراز Grand” Touring”، أثناء حفل كبير في فندق “فور سيزونز” خليج البحرين، حضره مجموعة مميزة من الضيوف، إلى جانب موظفي ومسؤولي شركتي “بنتلي مورتورز” و”بهبهاني وإخوانه” و”عائلة الشيرازي”، وجمع من عشاق “بنتلي” والصحافيين.

وفي معرض تعليقه على إطلاق السيارة الجديدة، قال مدير المبيعات الإقليمي في “بنتلي موتورز” في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، جاك بوغ “تمثل سيارة Flying Spur”” الجديدة قفزة نوعية تجمع بين مزيج من أحدث التقنيات المتطورة وفخامة التصميم العصري سواء من الداخل أو الخارج. نحن متحمسون للغاية وسعداء للإعلان عن وصول أكثر سيارات السيدان الفاخرة في العالم “Flying Spur” مع بداية هذا العام الجديد لعشاقنا في البحرين. ويمثل الجيل الثالث من سيارة “Flying Spur” لوحة تعبر عن التصميم المعاصر لشركة “بنتلي” وتحمل في الوقت نفسه لمسات الشركة التي تميزها عن غيرها”.

وأضاف بوغ “في الوقت الذي تعرض فيه هذه السيارة قدرة شركة “بنتلي” الفريدة على توظيف التكنولوجيا المتطورة، فإنها تبرهن أيضاً على قدرة الشركة على دمج المهارة اليدوية البريطانية والميزات المبتكرة والاهتمام بالتفاصيل بكل سلاسة لصنع واحدة من أرقى سيارات السيدان الرياضية الفخمة التي تم تصميمها على الإطلاق. كل جزء في هذه السيارة هو قطعة فنية مميزة مصنوعة يدويًا باستخدام أجود المواد التي لا يتميز بها بلا شك إلا “بنتلي”. ويمكن لعشاق بنتلي في البحرين الآن الاستمتاع بالسيارة التي تمنحهم تجربة تجمع ما بين سيارات السيدان الرياضية وبين لمسة سيارات الليموزين المعاصرة”.