+A
A-

“التسهيلات” تمنح تمويلًا شخصيًا في ساعة

أطلقت شركة “تسهيلات” البحرين، خدمات التمويل الشخصي في ساعة واحدة، ضمن خطتها الترويجية الجديدة، طوال شهر فبراير، عبر الفرع الرئيسي لتسهيلات البحرين في مدينة عيسى.

ويأتي ذلك بعد نجاح تدشين هذه الخدمة مطلع شهر يناير الماضي في فرع المحرق، إذ تمكن الزبائن من الحصول على تمويل شخصي في ساعة من زيارتهم للفرع واستكمال الإجراءات.

من جانبه، قال مدير القروض الشخصية بتسهيلات البحرين حسن بوحجي، إن الإقبال الكبير على خدمات التمويل الشخصي في الشهر الماضي أثناء العرض الترويجي دفعنا لتمديد هذه الخدمة، وحرصا منا على تلبية رغبات الزبائن وتقديم تجربة عملاء مثالية وفقًا لشعار الشركة “خدمات سريعة وودية”.

وأضاف “تتميز شركة تسهيلات البحرين بتقديم خدمات ميسرة ومرنة يستفيد منها شريحة كبيرة من المجتمع و تلائم إمكانات العميل المالية وقدرته على السداد تصل لغاية 7 سنوات، علاوة إلى تقديم موافقة فورية ومن غير تحويل الراتب وتوفير تأمين على الحياة للمقترض، وذلك عبر زيارة الفرع الرئيسي بمدينة عيسى، إضافة إلى الخدمات عبر الهاتف والتي توفر على العميل الكثير من الوقت لإتمام إجراءات التمويل بأسرع وقت ممكن عبر الرقم المباشر 38203020”.

وأكد أن “تسهيلات” البحرين تحرص على توسيع نطاق المستفيدين من خدماتها المالية؛ في سبيل الارتقاء بالمستوى المعيشي للأفراد عبر تمكينهم ماليًا، وتشمل كلا من موظفي القطاعين الحكومي والخاص، أصحاب السجلات الشخصية، مدربي السياقة وسواق سيارات الأجرة وأصحاب رخص الصيد والمهن الأخرى.