+A
A-

أسوأ لحظة في حياة شاكيراعرض سباعي الأبعاد في مجمع الأفنيوز

دعت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” الجميع لحضور العرض سباعي الأبعاد الذي يقتم في الخيمة التابعة للحلبة خارج بوابة 3 في مجمع الأفنيوز يومي الجمعة والسبت الموافق 24 و25 يناير الجاري، والدخول سيكون مجانا للجميع.

وتبدأ العروض سباعية الأبعاد يوميا من الساعة 5 مساء. وتم بالأمس إطلاق العرض لأول مرة خلال المؤتمر الصحافي لتدشين الحملة الترويجية لسباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020، الذي سينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 مارس 2020.

وأطلق هذا العرض تزامنا مع عدد من أبرز الأحداث المهمة، الذكرى الـ 70 لكل من بطولة العالم للفورمولا 1 و “طيران الخليج”، وللراغبين في شراء تذاكرهم لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج يمكنهم التوجه إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر البحرين ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي (www.bahraingp.com) والخط الساخن للحلبة (17450000).

وتتوافر تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 بتخفيض ضمن العروض المبكرة وبنسبة تصل لـ 15 % على تذاكر المنصة الرئيسة فقط، و10 % على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة.

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسة لـ 3 أيام بـ127.5 دينار شاملة التخفيض وسعرها الأصلي يبلغ 150 دينارا، و108 دنانير لمنصة بتلكو، 90 دينارا لمنصة المنعطف الأول، و54 دينارا لمنصتي الفوز والجامعة.

ولمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني (bahraingp.com) أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية.