+A
A-

بيسلر يفوز بتحدي بورش سبرنت الشرق الأوسط

ارتقى السائق التركي بيركاي بيسلر أعلى منصة ترتيب السباق الثالث والأخير من جولة بطولة تحدي بورش سبرنت الشرق الأوسط ضمن الفعاليات المصاحبة لسباق بابكو البحرين 8 ساعات للتحمل الذي أقيم على حلبة البحرين الدولية.

وأنهى بيسلر السباق في المركز الأول ضمن فئة الـ “برو” متفوقًا على السائق الألماني ليون كوهلر بفارق 8.858 ثوان، فيما جاء الجنوب إفريقي ليون كوهلير في المركز الثالث بفارق 9.171. من جانبه، حقق السائق السويدي كريستوفر بيرغسترويم المركز الأول في فئة “برو أم” أمام الهولندي جيسي فان كوجيك والنمساوي فيليب ساغر صاحب المركز الثالث. وفي فئة “أي أم” جاء السائق البحريني الشيخ جابر بن علي السباق في المركز الأول السويسري جين مارك كورديه الذي أحتل المركز الثاني.

وبهذا تكون البطولة أنهت سباقات الجولة الأولى على أن تستأنف فعالياتها في شهر يناير من العام المقبل على حلبة اوتودروم دبي.

ديلان يونغ يفوز بالسباق الرابع والأخير من تحدي “إم آر إف”

حقق ديلان يونغ فوزًا رائعًا في سباق الرابع والأخير من سباق تحدي “إم آر إف”، ضمن الفعاليات المصاحبة لسباق بابكو البحرين 8 ساعات والمقامة على حلبة الصخير. وحقق الأسترالي بداية جيدة في السباق، بعد أخذ زمام المبادرة في اللفة الأولى، وهو الذي كان قد بدأ من الصف الأول إلى جانب صاحب مركز الانطلاق الأول مايكل أنجلو أميندولا. وحافظ يونغ على صدارته للترتيب فيما تبقى من السباق وإنهائه في 20 دقيقة و27.236 ثانية.

أما الأردني مناف حجاوي فاحتل المركز الثاني بفارق 0.835 ثانية، في حين احتل ديفيد شوماخر المركز الثاني في سباق 2.574؛ ليكمل سلسلة نتائج المبهرة في البحرين وهو الذي صعد إلى منصة التتويج في كل من سباقات “إم آر إف” الأربعة.

وكانت جولة البحرين للبطولة أحادية المقعد، والتي تتخذ من الهند مقرًا لها، الجولة الثانية من 3 جولات في موسم 2019 - 2020.

فيسكال يفرض سيطرته ويفوز بالسباق الثالث من تحدي “إم آر أف”

عاود السائق الهولندي بينت فيسكال فرض هيمنته في بطولة تحدي “إم آر أف” بعد فوزه في السباق الثالث، ضمن المنافسات المصاحبة لسباق بابكو البحرين 8 ساعات للتحمل والمقامة على حلبة الصخير.

وأنهى فيسكال السباق المكوّن من 10 لفات، بزمن 20:16.541 متقدمًا على السائق ديفيد شوماخر ابن شقيق بطل العالم السابق في “الفورمولا 1” ميكايل ونجل السائق السابق رالف الذي احتل المركز الثاني بفارق 0.765 ثانية، فيما جاء السائق الأميركي يوفين سوندارمورتي المركز الثالث بفارق 6.702 ثانية عن صاحب المركز الأول.

وجاء السائق الأردني مناف حجاوي في المركز الرابع والسائق الاسترالي ديلان يونج والسائق البلجيكي مايكل انجلو اميندولو.