+A
A-

نادي الكويت يرصد لاعبا بحرينيا

أكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت الكويتي منصور الشمري جهوزية ناديه لاستضافة بطولة الأندية الخليجية الـ 37 التي ستقام بدولة الكويت الشقيقة من 2 لغاية 11 فبراير المقبل 2020 على كأس أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وأوضح الشمري لـ “البلاد سبورت” أن نادي الكويت بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة سينهي جميع الاستعدادات من أجل الاستضافة الناجحة مع تبقي شهرين على انطلاق الحدث الخليجي، مضيفا “إنها أول بطولة تقام على أرض الكويت بعد الإيقاف الدولي، وسنسعى من أجل تقديم بطولة ناجحة من النواحي كافة وسنعلن عن فنادق البطولة خلال الفترة المقبلة وكل تفاصيل الاستضافة..”.

وأكد الشمري أن الكويت حريصة على تنظيم البطولة بالصورة التي تليق بسمعتها ومكانتها، وبما يتناسب مع قوة البطولة ومكانتها كذلك، كما أوضح أن البطولة ستكون منقولة على قناة الكويت الرياضية وحقوق النقل ستكون متاحة لجميع القنوات الخليجية الأخرى.

ولدى سؤالنا إياه عن رأيه عن قرعة البطولة أجاب “القرعة تعتبر متوازنة، ولقد اخترنا مواجهة العين الإماراتي في البداية لتقارب المستوى بين الطرفين، ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية بما أن البطولة تقام على أرضنا وبين جمهورنا..”.

وأوضح الشمري أن الكويت الكويتي هو متصدر الترتيب في الدوري المحلي ولديه محترف كوبي ويسعى للتعاقد مع لاعب محترف خليجي آخر، مشيرا إلى أن النادي لديه خيارات عدة ومن ضمنهم لاعبين من البحرين، رافضا الكشف عن أسماء المرشحين لتعزيز صفوف الكويت من لاعبي البحرين لحين إتمام الصفقة.

وأشار إلى أن الفريق سيلعب آخر مباراة بتاريخ 14 يناير المقبل 2020 على أن يخوض فيما بعد معسكرا خارجيا استعدادا للحدث الخليجي، مرحبا بجميع الضيوف الأشقاء في بلدهم الثاني دولة الكويت.

يذكر أن نادي الكويت اختار مواجهة العين الإماراتي في افتتاح البطولة بالقرعة التي سحبت قبل يومين، وسيواجه الشرطة القطري في الجولة الثانية، ثم السيب العماني في الجولة الثالثة، ثم الهلال السعودي في الجولة الرابعة، وأخيرا سيلاقي داركليب البحريني حامل اللقب.