+A
A-

اتحاد القوى يستعد لإقامة مهرجان الأطفال

عقد الاتحاد البحريني لألعاب القوى اجتماعا تنسيقيا مع ممثلي المحافظات الأربع والجهات الأخرى ذات العلاقة للإعداد والتحضير لإقامة مهرجان ألعاب القوى للأطفال، الذي حدد له موعد مبدئي ليقام بشهر يناير 2020.

ترأس الاجتماع عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الموهوبين خالد القطامي، فيما حضر الاجتماع كل من المدير الفني للاتحاد طاهر ريغي، والمدرب الرئيس للموهوبين طارق كساي، إضافة إلى ممثلي اتحاد ذوي الإعاقة وجمعية الأيتام وممثلي المحافظات الأربع. وفي بداية الاجتماع رحب القطامي بالحضور ونقل لهم تحيات رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف، مؤكدا أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح مهرجان ألعاب القوى للأطفال ليشكل امتدادا لنجاح المهرجانات السابقة.

ثم انتقل المجتمعون إلى مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، إذ قدم طاهر ريغي شرحا مفصلا عن كيفية تنظيم المهرجان، فيما قام المدرب طارق كساي بشرح برنامج الألعاب، وتقرر إقامة المهرجان بشهر يناير 2020 على أن يحدد الموعد لاحقا.

وفي ختام الاجتماع تقدم القطامي بخالص الشكر والتقدير لكل من لبى دعوة الحضور، مشيدا بالتعاون الثنائي بين الاتحاد والمحافظات وباقي الجهات المشاركة؛ بهدف إخراج المهرجان بالصورة التي تليق بالمكانة المتميزة والسمعة الرائعة التي اكتسبها المهرجان عاما بعد عام، مؤكدا أهمية العمل بكل جد واجتهاد من أجل إتمام الترتيبات على النحو الأمثل؛ لإظهار الحدث بصورة زاهية ومتميزة.