+A
A-

بحرينية تتصدر عالميا ضمن مسابقة “رواد في القصر”

فاز تطبيق “دوك وير DocWhere” لرائدة الأعمال البحرينية نهلة السني بجائزة اختيار الجمهور في النسخة العالمية الرابعة من مسابقة “رواد في القصر” والمنعقدة في لندن بالمملكة المتحدة.

وقد تأهل للتصفيات النهائية للنسخة العالمية من المسابقة لهذا العام، 18 رائد عمل من مختلف أنحاء العالم، حيث تنافس ضمن هذه الجولة المتأهلون عن النسخة الخليجية والمنعقدة مؤخرا بمملكة البحرين ثلاثة مشاركين، اثنان منهم من البحرين، ومشارك ثالث من الإمارات العربية المتحدة. وقد شملت المتأهلتين البحرينيتين كلاً من: شهد الزاكي عن مشروع MAVI VR Studio لمحاكاة تصاميم الهندسة المعمارية قبل تنفيذها في الواقع الافتراضي، فضلاًعن نهلة السني عن تطبيق “DocWhere”.

وتأتي مسابقة “رواد في القصر” بوصفها إحدى المبادرات الدولية التي أطلقت في العام 2014 لتوفير منصة يحقق فيها رواد الأعمال المزيد من النمو والتطور لأعمالهم، وذلك ضمن برنامج تفاعلي متكامل يسمح باستفادة رواد الأعمال المشاركين من شبكة واسعة من الخبرات والدعم والمساندة على يد مختصين محليين ودوليين.

وأعرب الرئيس التنفيذي لصندوق العمل “تمكين” إبراهيم جناحي عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المتفرد لرواد الأعمال البحرينيين، وتنافسيتهم العالية ضمن منظومات ريادة الأعمال الدولية، مشيدا بدور رؤية البحرين الاقتصادية 2030، وأهدافها الوطنية الإستراتيجية في تعزيز نمو القطاع الاقتصادي والقطاع الخاص في مملكة البحرين والتأكيد على تشجيع الموارد المستدامة في التنمية الاقتصادية.

ومن جهتها، أعربت السني عن سعادتها بهذا الإنجاز منوهة بالدعم الذي تقدمه مملكة البحرين للكفاءات البحرينية؛ من أجل تحقيق المراكز العالمية.

واعتبرت أن المشاركة في هذه المسابقة العالمية خطوة مهمة على طريق تطوير مشروع تطبيق “DocWhere”، معربة عن تطلعاتها في توسيع شبكة عمل التطبيق على أكبر نطاق جغرافي وتحقيق أهدافه الإنسانية في وصول المشورة الطبية المناسبة والمختصة دون التوقف عند الحدود المكانية.