+A
A-

سموه يتلقى برقية شكر من وزير الداخلية

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ردا على تهنئة سموه بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السّمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظكم الله ورعاكم

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ببالغ السرور والتقدير، تلقيتُ تهنئة سموكم الكريم بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين، والتي نستذكر فيها أمجاد حضارة خالدة ومسيرة أمنية مباركة، تمثل لحظة تأمل وذاكرة راسخة في حياة منتسبي وزارة الداخلية يفتخرون معا وبكل شموخ على حمل راية الوطن خفاقةً نحو المجد والرفعة، عزيمتهم حفظ الأمن وحماية مكتسباته، لتسير البحرين بتاريخها المجيد، وحاضرها الأنيق، نحو مستقبل مشرق آمن رغيد.

إن دعم سموكم الدائم لوزارة الداخلية يحمل معان جليلة ويزيد من عزيمة رجال الشرطة لمواصلة أداء الواجب الوطني وحمل مسؤولية الأمانة التي تشرفنا بالنهوض بأدائها مهما كانت التضحيات والتحديات، معاهدين الله أن نظل الأوفياء نبذل الغالي والنفيس من أجل وطن آمنٍ مستقر.

سائلين الله على الدوام أن يسبغ على سموكم نعمة الصحة والعافية وأن يمد في عمركم وأن يبقيكم ذخراً للوطن لمواصلة مسيرة البناء والعطاء في هذا الوطن الغالي في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية وموفور الاحترام

والله يرعاكم

 

الفريق أول ركن

وزير الداخلية

راشد بن عبدالله آل خليفة