+A
A-

4 فائزين يحصدون 100,000 دولار في “ادخار الوطني”

أعلن بنك البحرين الوطني أمس عن أسماء الفائزين الأربعة المحظوظين بالجوائز النقدية لشهر أكتوبر 2019، بمجموع 100,000 دولار من الجوائز لهذا الشهر في الاحتفالية التي أقيمت يوم الأربعاء بفرع مجمع السيف بالمنامة، وذلك ضمن المكافآت المُجزية لبرنامجه الرائد برنامج “ادخار الوطني”.

وقد حصل كلاً من عبدالامير عبدالله محسن، وفاطمة جاسم علي، وهدى سعيد طبارة، وأمل أحمد الدوسري، على مبلغ 25,000 دولار.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني، صباح عبداللطيف الزياني، “يسرنا أن نعلن عن أسماء الفائزين بجوائز شهر أكتوبر النقدية ضمن برنامج ادخار الوطني، ويسعدنا أن نتقدم لهم بخالص التهنئة على تلقيهم هذه الجوائز القيّمة. إن توفير هذه الفرص المشوّقة للفوز إلى عملائنا من المدخرين ومكافئتهم على الثقة التي منحوها للبنك من أولوياتنا”.   كما علقت منال مشعل، رئيسة قسم تطوير مميزات العملاء والودائع ببنك البحرين الوطني قائلة “هدفنا الأول من خلال برنامج ادخار الوطني هو تشجيع ثقافة الادخار وتوجيه أفراد المجتمع لاستثمار أموالهم بالطريقة الصحيحة بما يعود عليهم بالمنفعة. ويسعدنا بهذه المناسبة تهنئة الفائزين لهذا الشهر، والتذكير بأن جائزة الحلم لهذا العام هي الأكبر على الإطلاق وستغير حياة الفائز أو الفائزة بمنح مليون دولار نقدًا وفيلا وراتب شهري لمدة 5 سنوات، كما سيقدم البنك 12 جائزة أخرى قيمة كلا منها $25,000”.

ومن جانبه، قال عبدالامير عبدالله محسن، أحد الفائزين “أعجز عن وصف مشاعري، حيث لا تسعني الفرحة للتعبير عن مدى سعادتي بربحي لهذه الجائزة القيّمة. وإنني أتطلع قُدمًا للفوز بجائزة الحلم، وأود –بكل تأكيد – أن أشجّع الجميع على الاستثمار مع بنك البحرين الوطني عبر فتح حسابات توفيرية، وإيداع مدخراتهم بها”.

ويقدّم برنامج “ادخار الوطني” – التابع لبنك البحرين الوطني – جوائز نقدية سخية لأصحاب حسابات التوفير العادية، وتلك الخاصة بالأطفال والشباب. فعند إيداع ما لا يقل عن 50 دينارًا، سيحصلون على فرصة التأهل للفوز بالجوائز الشهرية والنصف سنوية للبرنامج. كما سيتأهل هؤلاء الذين يدخرون 1000 دينار أو أكثر، لدخول السحب على جميع الجوائز، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وجائزة الحلم.

وذكر بيان من البنك أنه لضمان الحصول على فرصة للفوز بالجوائز القيّمة المقدمة من قبل البنك، ولمساعدتك في تحقيق أحلامك وطموحاتك، سارع بالادخار الآن. آخر فرصة للإيداع هي 31 ديسمبر 2019.