+A
A-

“تشارترد” يفاجئ “البحرين الوطني” بكأس البنوك

نجح حامل اللقب فريق تمكين في مهمته الأولى للدفاع عن لقبه بفوزه على منافسه فريق بنك البحرين للتنمية وبنتيجة 3-1، فيما حقق فريق بنك ستاندرد تشارترد فوزًا ثمينًا على حساب منافسه فريق بنك البحرين الوطني بنتيجة 1-0 في انطلاقة مباريات كأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات، التي تأتي برعاية المصرف الخليجي التجاري وبتنظيم من نادي النجمة.

وتأتي انطلاقة مسابقة كأس البنوك والمؤسسات المصرفية بعد انتهاء منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري، إذ تقام مسابقة الكأس بنظام إخراج المغلوب للفرق الثمانية المشاركة في هذا العام.

واستطاع فريق تمكين من تخطي عقبته الأولى في طريقه للحفاظ على اللقب الذي أحرزه في العام الماضي، وذلك إثر فوزه المستحق على منافسه فريق بنك البحرين للتنمية وبنتيجة 3-1.

وفي اللقاء الثاني حقق فريق بنك ستاندرد تشارترد مفاجأة بفوزه على منافسه فريق بنك البحرين الوطني بهدف دون رد، جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين؛ ليتأهل بذلك إلى الدور قبل النهائي من المسابقة ليلاقي حامل اللقب فريق تمكين يوم غد الثلاثاء.

وسيكون اليوم راحة لجميع الفرق الأربعة المتأهلة للدور قبل النهائي، الذي سيقام يوم غد (الثلاثاء)، على أن يتم تحديد موعد نهائي مسابقة الكأس في وقت لاحق.