+A
A-

عالي ينافس على المركزين الخامس والسادس

أكد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي عالي فؤاد عبدالواحد أن تعرض فريقه للخسارة الثانية من المحرق بدوري الدرجة الأولى يعتبر طبيعيا في ظل الفارق الفني بين الفريقين.

وكان المحرق قد فاز على عالي بنتيجة 3/‏0 في الجولة الثانية من الدوري ليتعرض للخسارة الثانية.

وأضاف عبدالواحد لـ “البلاد سبورت” أن “خسارتنا من الأهلي في مستهل المشوار وأخيرا من المحرق طبيعية، فالفريقان يعتبران من أقوى الأندية على الساحة ويتميزان بعناصر بارزة غنية عن التعريف وهم أكثر جهوزية...”.

وأوضح عبدالواحد أنه طالب اللاعبين بالأداء وليس النتيجة؛ بهدف رفع الرتم العام لمستوى اللاعبين منذ بداية الدوري، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا ما لديهم من إمكانات وهو ينتظر منهم مزيدا في المباريات القادمة بالدوري.

ولدى سؤاله عن سبب إشراكه للمحترف المغربي حمزة وافي رغم وصوله إلى البحرين قبل يوم من المباراة، أجاب “في البداية كنت معارض لمشاركته، ولكنني قررت فيما بعد إشراكه ليتأقلم بصورة أكبر مع اللاعبين؛ خصوصا أنه كان جاهزا من الناحية الفنية وخاض قبل مجيئه حصة تدريبية، كما أنه انتهى للتو من المشاركة في الدوري الصربي، وأظهر مستوى جيدا أمام المحرق، ونأمل منه مزيدا لاحقا؛ ليشكل إضافية فنية في صفوف فريقنا”.

وأضاف بأن التعاقد مع وافي لشغل مركز 2 يأتي في أعقاب رحيل اللاعب أحمد عيسى الذي انتقل هذا الموسم للعب بصفوف نادي النجمة.

وعن طموح فريق عالي هذا الموسم، أكد عبدالواحد أنه من الناحية النظرية والحسابية فإن الفريق يسعى للمنافسة على المراكز من الخامس إلى السادس ولكن لا يعني ذلك بأن طموحه يقف عند هذا الحد وإنما الخروج بأفضل النتائج وتحقيق مركز افضل من العام الماضي حين احرز عالي المركز الخامس متقدما على نادي النصر.