+A
A-

“البارالمبية الآسيوية” تعقد اجتماعها 23 في البحرين

احتضنت مملكة البحرين يومي السبت والأحد الاجتماع الثالث والعشرين للجنة البارالمبية الآسيوية، بدعوة من اللجنة البارالمبية البحرينية. وأقيمت الاجتماعات بفندق أمواج روتانا بحضور معظم أعضاء مجلس الإدارة تقدمهم رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد راشد العصيمي.

وشهدت الجلسة الافتتاحية حضور كل من رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، والأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد. وألقى الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة كلمة قبل انطلاق أعمال الاجتماعات، رحب فيها بالحضور بلدهم الثاني مملكة البحرين متمنياً لهم طيب الإقامة والتوفيق في أعمال اجتماعاتهم، مشيراً إلى أن دعوة اللجنة البارالمبية البحرينية لانعقاد هذا الاجتماع في البحرين نابع من توجيهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأهمية تعزيز العلاقات الثنائية مع الجهات المعنية بما يخدم الحركة البارالمبية في المنطقة عموما والبحرين خصوصا.

كما أكد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة حرص ورغبة اللجنة البارالمبية البحرينية بالاستفادة من خبرة أعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الآسيوية وتعزيز التعاون المستقبلي معهم بعد القرار الجديد بإنشاء اللجنة البارالمبية البحرينية، وتطلع البارالمبية البحرينية لتوسيع قاعدة الحراك البارالمبي سواءً على الصعيد الداخلي أو الخارجي.