+A
A-

العاهل وسمو ولي العهد يتلقيان تهنئة رئيس الحرس الوطني

تلقى ملك البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيس الحرس الوطني الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة نجاح تنظيم سباق كأس البحرين الدولي الأول للخيل الذي أقيم اليوم بمضمار نادي راشد للفروسية وسباق الخيل. هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

سيدي

يشرفني أن أبعث إلى مقام جلالتكم السامي حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة نجاح تنظيم سباق كأس البحرين الدولي الأول للخيل الذي أقيم اليوم بمضمار نادي راشد للفروسية وسباق الخيل وسط مشاركة متميزة ضمت نخبة من فرسان مملكة البحرين والدول الشقيقة والصديقة.

وإنني إذ أبارك لجلالتكم نجاح هذا الحدث الرياضي النوعي لأشيد بالمكانة التي باتت تتمتع بها مملكة البحرين كوجهة مثالية لتنظيم الفعاليات الرياضية الدولية، ولما وصلت إليه رياضة الفروسية بمملكة البحرين من تطور مشهود في عهد جلالتكم الزاهر، الأمر الذي يُضاف إلى سجل مملكة البحرين المشرف في هذا المجال.

سائلا المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم قائدا لنهضة مملكة البحرين التنموية الشاملة، ولنادي راشد للفروسية وسباق الخيل بالمزيد من التقدم والنماء تحت ظل القيادة الحكيمة لجلالتكم حفظكم الله ورعاكم.

حفظكم الله يا صاحب الجلالة وسدد خطاكم

الفريق أول ركن

رئيس الحرس الوطني

محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة

 

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من سمو رئيس الحرس الوطني، بمناسبة نجاح تنظيم سباق كأس البحرين الدولي الأول للخيل الذي أقيم بمضمار نادي راشد للفروسية وسباق الخيل، فيما يلي نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يسعدني أن أبعث إلى سموكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح تنظيم سباق كأس البحرين الدولي الأول للخيل الذي أقيم اليوم بمضمار نادي راشد للفروسية وسباق الخيل بحضور كبير لنخبة من فرسان مملكة البحرين والدول الشقيقة والصديقة الأمر الذي يبرهن على المكانة المتميزة التي باتت تتمتع بها مملكة البحرين كوجهة مثالية لاستقطاب مختلف الفعاليات الرياضية الدولية.

وإنني إذ أبارك لسموكم نجاح هذا الحدث الهام لأشيد بالصورة المشرفة التي ظهر عليها السباق الذي يعد حدثًا نوعيًا تستضيفه مملكة البحرين للمرة الأولى سائلًا المولى عز وجل لرياضة الفروسية البحرينية المزيد من التقدم والرفعة تحت ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

ودمتم يا صاحب السمو بعون الله سالمين موفقين

الفريق أول ركن

رئيس الحرس الوطني

محمد بن عيسى آل خليفة