+A
A-

“جي إم آي” توقع عقدًا ل 5 سنوات مع “الإنماء”

أعلنت شركة جلف ميديا إنترناشيونال “جي إم آي” (GMI)، الشركة الرائدة في مجال الإعلانات الخارجية، أمس، عن فوزها بعقد حقوق الإعلان الحصرية مدته 5 سنوات، لتركيب شاشات العرض وإدارتها في مجمع الإنماء بمدينة الرفاع. ويتضمن العقد حقوق الإعلان الحصرية لـ 4 لوحات إعلانية إلكترونية في الساحة الخارجية للمجمع والمطلة على الشارع.

يعتبر مجمع الإنماء، المركز التجاري الأكبر في مدينة الرفاع ويتكون من عدة طوابق ويقع في طريق أم النعسان على مساحة 55.000 متر مربع وله ما يزيد عن 120 محلاً تجاريًّا وأفرع لأفضل الماركات المعروفة على المستوى المحلي والإقليمي إلى جانب أفضل المطاعم والمقاهي الراقية ومطاعم الوجبات السريعة، ومراكز تدريب رياضية و خدمات عديدة يوفرها المجمع لأكثر من 3 ملايين زائر سنويًّا يترددون على المجمع طوال أيام السنة ناهيك عن الإقبال الكبير الذي يحققه المجمع من خلال الفعاليات والأنشطة العديدة على مدار السنة والتي تحقق هدفنا للوصول إلى جميع شرائح المجتمع البحريني.

دعم الشيخ علي بن عبدالله

وقال المدير الإداري التنفيذي لشركة جلف ميديا إنترناشيونال فتحي المحمد “هذا الأمر لم يكن ليتحقق، لولا دعم ومساندة رئيس مجلس إدارة مجموعة GMI/‏‏MEM، الشيخ علي بن عبدالله بن حمد آل خليفة، الذي ساهم باستمرار للارتقاء بالمجموعة، وقد بدا ذلك جليًّا من خلال المسيرة الحافلة بالنجاحات المتتالية للمجموعة “. وأضاف:”تسرنا الشراكة التي تم عقدها مع مجمع الإنماء والتي نعتبرها كأحدث الإضافات لملفنا الرقمي الأكبر، حيث إننا نهدف أولاً إلى تعزيز نجاح عملائنا بتزويدهم بحلول إعلانية عالمية المستوى وباختيارنا لأفضل المواقع التي تحقق أهداف إعلاناتهم لتصل لأكبر شريحة من الزبائن لا سيما وأن المجمع يتميز بموقع مهم لشريحة من المجتمع يستهدفها عدد كبير من المعلنين في المملكة مما يكمل تفكيرنا ونهجنا الاستراتيجي في شركة GMI”.

35 عامًا من الإبداع

وتعد شركة جلف ميديا إنترناشيونال Gulf Media International واحدة من أكثر الشركات الرائدة والإبداعية في مجال الإعلانات الخارجية للعلامات التجارية في المنطقة. فمنذ أكثر من 35 عامًا، قدمت الشركة حلولًا مصممة خصيصًا لاستهداف الجمهور من خلال اللوحات الإعلانية والمنصات الإعلانية الأخرى. وتهدف “جي إم أيGMI” إلى تحويل الأفكار الإعلانية للعميل إلى حملات قوية وفعالة. وتمكنت الشركة بفضل تميزها في مجال اللوحات الإعلانية الرقمية ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء (ليد) من الانخراط مع الجمهور وتوسيع نطاق وصول وفعالية الرسائل التسويقية نيابة عن عملائها. وتعمل الشركة مع العملاء في قطاعات البيع بالتجزئة، والعقارات، والخدمات المصرفية، والتصنيع وشركات الاتصالات وما إلى ذلك.