+A
A-

“جارمكو” تخدم ألفي عميل في 45 دولة

عقدت شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو)، اجتماع شركاتها التابعة السنوي، وذلك في مقر المجموعة الرئيسي بالبحرين خلال الفترة ما بين 16 وحتى 19 نوفمبر  2019. وضم الاجتماع ممثلي فروعها العالميين في كل من منطقة الشرق الأوسط وآسيا والشرق الأقصى و أوروبا وأستراليا والولايات المتحدة الأميركية.

تم تنظيم هذه الأربعة أيام من الجلسات التفاعلية بين أعضاء الفريق العالمي لمراجعة أداء المجموعة وبناء فريق العمل. كما تم عرض الاستراتيجية الجديدة للمجموعة بالإضافة إلى مناقشة ميزانية العام القادم ومراجعة المستوى العام للأداء، بالإضافة إلى استعراض ومناقشة العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الاقتصادي وتطورات القطاع الصناعي.

وقال المدير العام للشركة، محمد عيسى “تخدم جارمكو أكثر من 2000 عميل في أكثر من 45 دولة، وتشهد المجموعة حاليًّا قدرًا كبيرًا من التغيير كجزء من استراتيجيتها الجديدة وضمن إعادة هيكلة. لذا، يتوجّب التواصل وجهًا لوجه من أجل تشكيل بيئة عمل تعاونية وفعَالة”. “يسعدنا لقاء ممثلي جميع الشركات التابعة، حيث إنه ساعد هذا الاجتماع في رسم مسار أرباح المجموعة المستقبلية واتخاذ القرارات ولعملية بناء الفريق”.