+A
A-

لجنة العقار بـ“الصغيرة” تستعرض التحديات

عقدت لجنة “العقار والإنشاء” بجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اجتماعها الأول يوم الأحد الماضي لاستعراض أفكار اللجنة في خدمة قطاعات العقار والإنشاء والمقاولات والهندسة الإنشائية في البحرين. واستعرض الحضور العديد من القضايا الجوهرية التي تهم هذه القطاعات والمشاكل التي تعوق عملها في الفترة الأخيرة، مع استعراض بعض المقترحات والحلول. وقرّرت اللجنة عقد “لقاء مفتوح” مع منتسبي القطاعات المعنية في المملكة لمناقشة هذه القضايا.

وتتشكّل اللجنة من أحمد يوسف علي “رئيسًا”، أحمد خلفان “نائب الرئيس”، زهراء العصفور “مديرة العلاقات العامة”، و الأعضاء أحمد صلاح الدين، محمد العريض، نبيل صديق، وحسين بوخماس.

من جهته، أكد رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، النائب أحمد صباح السلوم أن الجمعية ماضية قدمًا وبكل طاقتها في تحقيق أهدافها لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة في البحرين. وقال السلوم إن الجمعية ستوالي تشكيل لجان قطاعية أخرى مهمة في خدمة أعضائها وفي خدمة الاقتصاد الوطني بشكل عام تحقيقًا لأهداف رؤية 2030.

من جهته، أشار رئيس اللجنة إلى أن منتسبي الجمعية من المنتمين للقطاع سيجدون كل الدعم والمساندة من اللجنة في الفترة القادمة من خلال تبني القضايا التي تهم القطاع وتساعد على توفير حلول لمشاكله.