+A
A-

“نسيج”.. الراعي العقاري لـ“الجواهر العربية 2019”

أعلنت شركة نسيج المطور لمشروع كنال فيو، أنها الراعي العقاري الحصري لمعرض الجواهر العربية 2019 الذي سينطلق اليوم 19 نوفمبر 2019 في مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات. ويقع مشروع كنال فيو في جزيرة دلمونيا، عالم يتميز بالجمال والحياة المائية والدمج بين الراحة والاستجمام والسكن المميز والمريح للأسرة. كما أن المشروع يوفر فرصة ذهبية للاستثمار. ويوفر 246 شقة سكنية ما بين أربعة مبانٍ سكنية تتكون من سبعة طوابق بالإضافة إلى دورين من المرافق التجارية.

وعن الأسعار ذكرت الشركة أن هناك عدة خيارات من حيث المساحات، “نأخذ مثال شقة “الاستوديو” والتي تشكل أصغر شقة من حيث المساحة، نجد أن مساحتها تصل إلى 74 مترًا مربعًا، إذ يطرح تصميمها خيارين أمام المالك بحيث إما أن تبقى “استوديو” بتصميمه المفتوح، أو أن تصبح شقة تحتوي على غرفة نوم واحدة عبر حاجز خشبي، فيما تصل مساحة الشقق من الفئة الكبيرة إلى 480 مترًا مربعًا، وتحتوي على 4 غرف نوم وحديقة خاصة مع بركة سباحة صغيرة، وتتراوح الأسعار ما بين 55 ألف دينار إلى 280 ألف دينار وفقًا لاختلاف مساحات الشقق”.

وسعر متوسط المتر المربع للشقق في مشروع كنال فيو 650 دينارًا، الفئة المستهدفة للمشروع نستهدف كافة فئات المشترين، سواء الراغبين بالشراء من أجل السكن بشكل دائم باعتباره مشروعًا ملائمًا جدًّا للسكن بشكل دائم أمام توفر هذه الخدمات والمقومات وموقع المشروع المناسب، كذلك يعتبر خيارًا مناسبًا أمام من يرغبون بالتملك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك أمام السياح، كما يشكّل خيارًا جيدًا للراغبين بتملك عقار بغرض الاستثمار للتأجير أو إعادة البيع.

أهم مستجدات “كنال فيو”

ومن أهم مستجدات المشروع أنه تم الانتهاء من 40 % من المشروع، فيما تم بيع 35 % من شققه، ومن المتوقع أن ترتفع نسبة الإنجاز من أعمال المشروع في الأشهر المقبلة. وسوف يتم الانتهاء من شقة العرض- وهي شقة مطابقة لتصميم شقق مشروع “كنال فيو” من فئة الغرفة الواحدة، وسوف تكون نموذجًا للعرض أمام الراغبين بالاطلاع على نموذج شقة من شقق المشروع. والموعد المستهدف لانتهاء المشروع وتسليم الشقق هو ديسمبر 2020.