+A
A-

“الجواهر العربية 2019” يضم أكثر من 561 عارضًا من 36 دولة

يُفتتح معرض الجواهر العربية 2019، أهم معرض للمجوهرات والساعات في الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019، تحت رعاية رئيس وزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويستمر المعرض الثامن والعشرون في هذه السلسلة السنوية المرموقة حتى يوم السبت 23 نوفمبر 2019.

ويضم المعرض هذا العام أكثر من 561 عارضًا من 36 دولة والذين أتوا للمشاركة في هذا الحدث الشهير الذي يستمر خمسة أيام لعرض التصاميم الكلاسيكية والمعاصرة ومجموعة كبيرة من المجوهرات والساعات المصنوعة باحترافية عالية، والأحجار الكريمة، وأدوات الكتابة الفنية والدقيقة، والإكسسوارات الفاخرة وغيرها من أنحاء العالم. ويتوقع منظمو المعرض (شركة إنفورما ماركتس) حضور أكثر من 55,000 زائر بمعرض الجواهر العربية، والدخول مجاني ككل عام.

وتعود بيوت الساعات والمجوهرات المشهورة للظهور مرة أخرى بمعرض الجواهر العربية 2019، بما في ذلك الماركات الرائدة مثل آسيا للمجوهرات، ومركز البحرين للمجوهرات، وروبيرتو كوين، لآلئ الهاشمي، ديفجي، وغيرها الكثير. وتستخدم هذه الشركات والعلامات التجارية الدولية البارزة هذا الحدث كمنصة لعرض مجموعات حصرية وقطع طبعة محدودة لعملاء الشرق الأوسط.

واستكمالاً لهذه الماركات الشهيرة، ستضم المجموعات الوطنية التي تمثل ماركات المجوهرات المحلية وفدًا من هونج كونج يستضيف ما يقرب من 40 دار تصميم تتمتع بتواجد كبير، وشركات مجوهرات كبرى وشركات تقديم خدمات من الصين وكذلك تايلاند. والجديد بالنسبة لعام 2019، سيتم عرض جناح مغربي إلى جانب وفود المعرض الكبيرة والعائدة لخيرة تجار التجزئة والمصممين والمصنعين من الهند واليابان وروسيا وسنغافورة وتايوان. وتعكس هذه المجموعات مجتمعة أفضل القدرات في مجال التصنيع، والخبرة في التصميم، والموارد الجمالية في عالم المجوهرات المتوفرة بدولهم.