+A
A-

“الزياني” تستعرض أحدث خدماتها في “اليوم المفتوح”

تنظم شركة الزياني للخدمات التجارية اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر2019، فعالية “اليوم المفتوح” لعملاء الشركة والضيوف والمهتمين وذلك ابتداء من الساعة 10:30ص وحتى 4:00 م، حيث تستعرض الشركة أحدث منتجاتها وخدماتها بقاعة المرجان بفندق الموفنبيك – المحرق.ويأتي “اليوم المفتوح” هذا العام تزامناً مع اتجاه العالم الآن إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية وترشيد الإنفاق وتقليل التكلفة. ووجهت رئيس شركة الزياني للخدمات التجارية، أفنان الزياني، دعوة مفتوحة لعملاء الشركة والمهتمين للمشاركة في اليوم المفتوح 2019.

وتقدم الشركة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة من منتجات وخدمات مثل أجهزة ريكو RICOH للطباعة متعددة الوظائف التي تتلاءم مع جميع الاستخدامات بدءاً من الاستخدام المنزلي وحتى استخدامات المطابع والشركات الكبرى وتقدم شركة “واي سوفت Y SOFT “ البرامج الخاصة بإدارة أكثر كفاءة لجميع المطبوعات.

كما تقدم شركة أفنو Affno حلولها الإلكترونية في مجال أنظمة إدارة المناقصات والمشتريات وأتمتة العمليات فيما تعرض شركة بينكيو BENQ حلولا للشاشات الذكية وأجهزة العرض المرئي.وتعرض شركة ويسكون Westcon أحدث أنظمة حماية الشبكات.

كما تقدم شركة ليزرفش أيضاً مجموعة كبيرة من برامج إدارة المحتوى وحلول الأرشفة.

ويستعرض قسم التجارة والمناقصات بالشركة حلولًا لترشيد استهلاك الطاقة باستخدام إضاءة ال LED من شركة SYSKA الهندية. كما تقدم شركة “ايفرجرين/ زين” حلول الطاقة الشمسية والمباني الذكية للمنازل والمشاريع والشركات وآلية ترشيد استهلاك الطاقة باستخدام أدوات التحكم في التكييف والإضاءة.

كما تستعرض شركة سيسكا SYSKA الهندية حلولًا لترشيد استهلاك الطاقة باستخدام إضاءة ال LED، فيما تم تقدم منتجات شجرة الحياة وتشمل نباتات الزينة والزهور الحريرية والجدران والأسقف الخضراء الطبيعية والاصطناعية عالية الجودة. كما تعرض خدمات مركز ريكو للطباعة للشركات من طباعة وتلزيم وطباعة على الأكواب والقمصان والشارات وجميعها مشمولة بخدمات الاستلام والتسليم.

ويتخلل “اليوم المفتوح” تكريم لعملاء الزياني للخدمات التجارية المميزين وغداء من الساعة 1:00م إلى الساعة 2:30 م.

كما تقدم الشركة أسعاراً وعروضاً خاصة جداً للصفقات المبرمة فيما سيجري السحب على جوائز قيمة للحضور.