+A
A-

عسيري يكرم “^” لتغطيتها المتميزة للفعاليات

أشاد القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين ظافر عسيري بدور وسائل الاعلام البحرينية في تغطية كافة الفعاليات السعودية التي نظمت في المنامة، وعكس النشاطات الدبلوماسية التي تقوم بها السفارة، والتي شكلت رافدا مهما في توطيد الأواصر الأخوية بين المملكتين الشقيقتين وتفعيل التواصل الايجابي على أعلى المستويات.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته سفارة خادم الحرمين الشريفين في ديوانية السفارة في المنطقة الدبلوماسية مساء أمس الأول بحضور عسيري وأعضاء البعثة والذي تم خلاله تكريم الصحافيين والإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات اليوم الوطني السعودي وفعاليات السفارة بشكل عام.

وأعلن عسيري خلال الحفل عن وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين إلى مملكة البحرين مساء يوم الأربعاء الماضي ومن المقرر أن يباشر عمله بعد تقديم أوراق اعتماده، لينقلنا لمرحلة جديدة ومزدهرة أن شاء الله من العلاقات ما بين البلدين الشقيقين، متمنيا أن تكون السنة القادمة حافلة بالإنجازات بوصول سموه.

تكريم “البلاد”

قام القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين ظافر عسيري بتكريم صحيفة “البلاد”، مشيدا بالجهود الإعلامية التي تقوم بها الصحيفة في متابعة وتغطية فعاليات السفارة السعودية.