+A
A-

“الأشغال” تتلقى 1751 طلبًا بالربع الثالث من 2019

صرّح رئيس قسم الإعلام وخدمة المجتمع بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني حافظ عبدالغفار بأن مجموع الطلبات التي تلقتها مجموعة خدمة المجتمع بإدارة الاتصال بالوزارة خلال الربع الثالث من العام الحالي بلغ عددها 1751 طلبًا.

ونوّه عبدالغفار إلى أن عدد الطلبات التي تلقاها قطاع الطرق خلال الربع الثالث من العام الجاري بلغ 939 ما بين طلب وشكوى، في حين بلغ عدد الطلبات التي تلقاها قطاع الصرف الصحي خلال نفس الفترة 203 طلبًا وشكوى، مشيرًا إلى أن شهر سبتمبر شهد أعلى معدل طلبات بواقع 625 طلبًا، يليه شهر أغسطس بـ 569 طلبًا، ثم شهر يوليو بـ 557 طلبًا.

وبين رئيس قسم الإعلام وخدمة المجتمع بأن عدد البلاغات التي تمت معالجتها خلال الربع الثالث من عام 2019 بلغت 1160 بلاغًا أي بمعدل 66.33 % من إجمالي العدد، مؤكدًا حرص الوزارة على التجاوب الفعلي والسريع مع تلك الشكاوى والمقترحات في فترات قياسية تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأوضح عبدالغفار أن وزارة الأشغال تحرص على الاهتمام بجميع الطلبات الواردة لها والرد عليها في وقت قياسي حيث بلغ عدد الطلبات والشكاوى التي تم الرد عليها في غضون 10 أيام أو أقل خلال الربع الثالث 490 طلبًا وشكوى من إجمالي ما تم استلامه.