+A
A-

بريق “مجوهرات آسيا” يلفت الأنظار في معرض الجواهر العربية 2019

يسر “مجوهرات آسيا”، إحدى أشهر شركات المجوهرات والساعات الفاخرة في البحرين، أن تقدم مجموعة واسعة من المجوهرات الفاخرة والساعات الراقية التي ينتجها عدد من أشهر شركات تصميم المجوهرات والساعات في العالم في جناحها في معرض الجواهر العربية.

فخلال المعرض، ستعرض مجوهرات آسيا في جناحها تشكيلة مذهلة من المجموعات الحصرية لأفخم المجوهرات؛ لتمنح عشاق المجوهرات الراقية فرصه ممتازة للحصول على قطع فريدة من نوعها.

يرحب الجناح بجميع محبي الساعات الفاخرة المدعوين لاكتشاف أحدث مجموعات الساعات المقدمة للعملاء المهتمين بالجودة والقطع العصرية ضمن الأقسام الفردية للمتخصصين في صناعة الساعات السويسرية مثل دار أوديمار بيغيه وIWC Schaffhausen وأوليس ناردين. كما سيتم عرض مجموعة لشركة Officine Panerai الإيطالية الفاخرة لصناعة الساعات.

وسيجذب الجناح محبي وعشاق المجوهرات الفاخرة، حيث ستُعرض ابتكارات وأفضل تصاميم العديد من دور المجوهرات العالمية البارز من بينها شركة فابرجيه البريطانية المرموقة للمجوهرات، ودار جيرارد للمجوهرات، وستيفين وبستر، المصمم المفضل للعديد من المشاهير. وستقدم فابرجيه مجموعة Imperial وستكشف جيرارد عن أحدث تصاميم مجموعتها الخالدة، Wings Embrace. وتضيف دور المجوهرات الإيطالية مثل بوتشيلاتي ومارينا بي (مارينا بولغاري)، بالمييرو، وبوميلاتو، وجاسبري وباسكوال بروني وباولا بيوفان وكريفيلي وبيتشيوتي، لمساتها الفنية في المعرض. وتحتفل بوتشيلاتي بذكرى مرور 100 عام على إطلاق مجموعة Opera محدودة الإصدار.

وسيستعرض اثنان من مصممي المجوهرات الباريسيين، ميسيكا وريبوسي، تصاميمهما الفرنسية الراقية خلال المعرض.

ولإضافة مزيد من الفخامة إلى الأسماء العالمية المشاركة في المعرض، ستعرض مجوهرات آسيا تصاميم بوتاني الصينية وهانز دي كريغر الألمانية، إلى جانب أبرز مصممي المجوهرات في الشرق الأوسط وهم موساييف وجورج حكيم ويبريم وأنطوان حكيم.

ويسر مجوهرات آسيا أن تعلن عن تقديم أحدث مجموعات علامتها التجارية الخاصة “MJ” للمصممة ميان جعفر؛ لتكتمل بها مجموعة العلامات التجارية العالمية الرفيعة التي ستعرض خلال معرض الجواهر العربية. استلهمت مجموعة ميان جعفر، المستوحاة من جمال الحياة البسيطة، من الشغف بخلق الجمال باستخدام المعادن الثمينة والأحجار الكريمة. وستعرض مجوهرات أسيا كذلك مجموعتها الخاصة من مجوهرات الألماس والأعراس للباحثين عن القطع الاستثنائية لهذا اليوم المميز.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة مجوهرات آسيا محمد جعفر “يواصل معرض الجواهر العربية ترسيخ مكانته عامًا بعد عام، بعد أن ذاع صيته بين أهم معارض المجوهرات في العالم، إذ إنه حاز على ثقة المشترين؛ نظرًا لأنه يجمع الأفضل تحت سقف واحد. ويسعدنا أن نقدم مجددًا تشكيلات مجوهرات آسيا الرائعة من أفضل العلامات التجارية الحصرية في معرض الجواهر العربية لهذا العام”.

وللزوار الراغبين في اقتناء المجوهرات وساعات المعصم الجميلة والأنيقة، يمكنهم زيارة جناح العلامات التجارية المتعددة المعقولة الثمن لمجوهرات آسيا الذي يضم مجموعات من المجوهرات الجذابة والمثيرة مثل “ايجنر”، ”سيروتي”، ”دلما”، ”ديلبانا”، ”اسكادا”، ”فندي”، ”غوتشي”، ”فيرجامو”، ”ريموند ويل”، ”سانت أونوريه” و”فرساتشي” وغيرها.

يقع جناح مجوهرات آسيا في القاعة 1 لمعرض الجواهر العربية، الذي يعد المعرض الأول للمجوهرات والساعات في الشرق الأوسط. ويقام المعرض من 19 حتى 23 نوفمبر 2019 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.