+A
A-

محمد بن مبارك يحتفي بضيوف جائزة عيسى لخدمة الانسانية

أقام  نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جاء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء النائب الأول لرئيس مجلس أمناء الجائزة  الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ، وأعضاء المجلس ولجنة التحكيم، مأدبة عشاء تكريماً للضيوف الذين يحضرون الحفل الذي يتم برعاية كريمة من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم بمركز عيسى الثقافي لتسليم الجائزة للفائز بها في دورتها الرابعة.

وفي معرض ترحيبه بالضيوف أكد سموه مدى اهتمام ملك البلاد، وشعب البحرين بالجائزة من واقع ما للمغفور له بإذن الله تعالى صاحب العظمة الشيخ عيسى بن سلمان ال خليفة من مكانة، ولما اتصف به من صفات إنسانية تخلد ذكراه.

وذكر سموه “أن الجائزة ستظل تبحث وتكرم العاملين في مجال الإنسانية الذين يتوافق عطاؤهم الإنساني وجهودهم مع أهداف الجائزة، وما تؤمن به مملكة البحرين من مبادئ وقيم انسانية تقوم على الانفتاح والتعايش بين الشعوب كافة”.

من جانبهم عبّر ضيوف الجائزة عن سعادتهم بزيارة مملكة البحرين، وتقديرهم وشكرهم لما لاقوه من رعاية وتكريم، وإعجابهم بما تزخر به مملكة البحرين من تقدم ونماء.