+A
A-

المحرق يحقق فائضا في الحساب الختامي لـ 2018

ترأس رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة الاجتماع العادي السنوي للجمعية العمومية للنادي الذي عقد مساء يوم السبت بقاعة المناسبات بمقر النادي.

وبعد أن أعلن صديق أحمد مطر ممثل إدارة الرقابة والتدقيق بوزارة شؤون الشباب والرياضة اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الاجتماع، بدأ الاجتماع بكلمة من رئيس نادي المحرق رفع فيها باسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية العمومية خالص التهاني والتبريكات لمقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة الإنجازات الرياضية المتميزة والكبيرة التي حققتها المنتخبات الوطنية والعسكرية في الفترة الأخيرة.

كما قدم رئيس نادي المحرق التهاني والتبريكات للقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ على هذه الإنجازات الرياضية المشرفة التي رفعت علم البحرين خفاقًا في المحافل الرياضية كافة.

وقدم رئيس نادي المحرق الشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حرص سموه على النهوض بالحركة الرياضية والشبابية في المملكة من خلال التخطيط السليم والمدروس، وعلى مبادرات سموه المميزة ومنها تنفيذ توجيهات جلالة الملك فيما يتعلق بتخفيف الأعباء المالية عن الأندية الوطنية وسداد ديون الرياضيين، واستجابة سموه السريعة لتنفيذ هذه التوجيهات.

كما شكر وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد على الدعم المتميز الذي يلقاه النادي منه في مختلف الأنشطة والبرامج التي ينظمها النادي، ما يمثل تطورا كبيرا على مستوى العمل والأداء، مشيدًا بتعاون مسؤولي وموظفي الوزارة مع النادي.

وأشار رئيس نادي المحرق في كلمته إلى أن النادي واصل خلال الفترة الماضية الدور البارز الذي يقوم به على الصعيد الوطني، الذي يحظى بكل التقدير والثناء من قبل القيادة، كما تميزت الفترة الماضية بالكثير من الإيجابيات ومشاركات الفرق الرياضية على الصعيدين المحلي والخليجي والقاري؛ بفضل تكاتف الجهود بين مجلس إدارة النادي وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية المشرفة على تلك الفرق وجماهير النادي.

وأثنى رئيس نادي المحرق على أعضاء الجمعية العمومية للنادي على مساهمتهم البناءة والفاعلة ومساندتهم ومؤازرتهم لناديهم العتيد؛ ليظل نادي المحرق صرحًا رياضيًا وقلعة للبطولات يشار إليها بالبنان، مشيدًا بالدور الإيجابي لكل من ساهم في استمرار مسيرة هذا النادي فلهم خالص التحية على عطاءهم المتميز؛ من أجل أن يظل نادي المحرق قلعة بارزة وشامخة بين الأندية المحلية والخليجية والعربية.

وأكد رئيس نادي المحرق على أن حصول النادي وللمرة الثانية على التوالي على جائزة امتياز للأندية الوطنية، وهذه الجائزة تأتي تأكيدًا لالتزام النادي بمعايير الجائزة الخاصة بتنفيذ القوانين المعمول بها طبقًا لأحكام قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والهيئات الخاصة العاملة في ميدان الشباب والرياضة والمؤسسات الخاصة الصادرة بالمرسوم بقانون رقم (21) لسنة 1989.

واختتم رئيس نادي المحرق كلمته بالإشادة بالشركات والأفراد الذين ساهموا في دعم ميزانية النادي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن هذه المساهمة الإيجابية هي محل تقدير جميع منتسبي النادي.

بعدها وافقت الجمعية العمومية على التقريرين الإداري والمالي للنادي، وخلال الاجتماع أعلن الأمين المالي طلال العريفي أن الحساب الختامي للنادي لغاية 31 ديسمبر 2018 أظهر وجود فائض في ميزانية النادي بلغ 28 ألف دينار مقارنة بالعجز الذي بلغ 126 ألف دينار في العام 2017.