+A
A-

باربار يواجه العربي الكويتي آسيويا

يخوض فريق باربار اليوم (الأحد) مباراته الثالثة في منافسات البطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والمقامة حاليا في كوريا الجنوبية.

وسيواجه باربار فريق العربي الكويتي في تمام الساعة 1.30 ظهرا بتوقيت مملكة البحرين والمباراة منقولة على قنوات الكاس الرياضية.

وتعتبر مواجهة اليوم مهمة لسفير الكرة البحرينية خصوصا أنه مطالب بالفوز لكي يعزز حظوظه في المنافسة على بطاقتيّ التأهل للمرحلة. المواجهة لن تكون سهلة كون الفريق الكويتي على شاكلة باربار من حيث امتلاكه للنقاط التي يمتلكها بعد خسارته في مواجهته الأولى وفوزه في الثانية، ما يعني أن المواجهة ستكون محتدمة بين الطرفين لتحقيق الفوز الثاني وعدم تكبد الخسارة الثانية التي تضعف آماله.

مدرب باربار سيد علي الفلاحي بعد إصابة لاعبه علي عبدالقادر سيكون في مهمة صعبة لتجهيز الفريق عموما والخط الخلفي خصوصا، والذي سيحمل عبئه اليوم بصورة كبيرة محمود عبدالقادر وأحمد المقابي وعلي عيد كونهم الثقل الكبير في الفريق وأصحاب الخبرة في مثل هذه الأجواء التنافسية الصعبة.

ويمثل باربار في البطولة قائمة تضم 16 لاعبًا، وهم: الأخوان محمود وعلي عبدالقادر، أحمد المقابي، حسن الناصر، عباس عبدالكريم، علي محمد، عيسى مشاخيل، قاسم جعفر، السيد حسن جعفر، مؤيد شعيب، علي أحمد، خليل إبراهيم والحارسان عيسى خلف وقاسم الشويخ، والمحترفان علي عيد ومحمد ميرزا.