+A
A-

وزير “الكهرباء”: استمرار التواصل وعرض خطط ومشاريع الهيئة المستقبلية

أكد وزير شؤون الكهرباء والماء وائل المبارك أن مجلس أمانة العاصمة والمجالس البلدية شريك في صنع واتخاذ القرار في المجال الخدمي باعتبارها أحد روافد المشروع الوطني لصاحب الجلالة عاهل البلاد.

جاء ذلك خلال استقباله لرئيس وأعضاء المجلس البلدي البلدي الشمالي الذين قدموا له التهنئة بمناسبة نيله الثقة الملكية السامية بتعيينه وزيرا لشئون الكهرباء والماء بحضور نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان فخرو. وفي هذا السياق، قال المبارك: إنه بناء على توجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة واهتمام ومتابعة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، فإن هيئة الكهرباء والماء مستمرة بالتعاون مع المجالس البلدية ومجلس أمانة العاصمة باعتبارها حلقة الوصل مع المواطنين والمقيمين، مؤكدا استمرار التواصل وعرض خطط ومشاريع الهيئة المستقبلية المحلية على المجالس البلدية بما بخدم الفرد والمجتمع.

من جانبه، أعرب رئيس المجلس البلدي الشمالي أحمد الكوهجي عن المستوى الكبير من التعاون بين المجالس البلدية وشؤون الكهرباء والماء، مقدرا تعاون المعنيين في القطاع من الوزير والرئيس التنفيذي ونواب الرئيس وحرصهم على التواصل والتنسيق مع رئيس وأعضاء المجلس.