+A
A-

خالد بن عبدالله: نقدر تعاون “النواب”مع الحكومة

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة الوزارية للمشاريع التنموية والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أن اهتمام الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، ودعم ومساندة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمواصلة تهيئة وتطوير مشاريع البنية التحتية في مختلف المناطق انعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال: “إن الحكومة، والتزامًا منها ببرنامجها الذي أقرّه مجلس النواب حتى العام 2022، مستمرة في تنفيذ مشاريع البنية التحتية الأساسية، والمشاريع الخدمية للمواطنين في المجالات المختلفة كالصحة والتعليم والإسكان، فضلاً عن إنشاء وتطوير المرافق العامة”.

جاء ذلك، لدى استقبال الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية، رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب حمد الكوهجي. وأعرب نائب رئيس مجلس الوزراء عن شكره وتقديره لمجلس النواب، رئيسًا وأعضاء، على ما يبدونه من تعاون مشترك مع الحكومة لما فيه خير وصالح الوطن والمواطنين.

وأعرب النائب الكوهجي حرص لجنة المرافق العامة والبيئة على التعاون مع السلطة التنفيذية لتطوير التشريعات والقوانين لتكون وعلى الدوام داعمة لاستدامة البنية التحتية في البحرين والحفاظ على مستواها المتقدم.