+A
A-

الجامعة البريطانية تنضم إلى “فواتير بنفت”

وقعت شركة “بنفت” اتفاقية شراكة مع الجامعة البريطانية في البحرين، تنضم بموجبها إلى خدمة “فواتير” من “بنفت” والمتوفرة عبر “BenefitPay” وقنوات الاتصال الإلكترونية التابعة للبنوك، حيث تتيح الاتفاقية لطلبة الجامعة عدة خيارات مرنة لدفع الرسوم آليًا ودون الحاجة إلى حمل النقود.

وبموجب الاتفاقية أيضا، سيتمكن طلبة الجامعة من سداد الرسوم باستخدام خدمة فواتير المتوفرة عن طريق تطبيق “BenefitPay” والقنوات الإلكترونية التابعة للبنوك، هذا بالإضافة إلى خدمة الخصم المباشر.

ورحب الرئيس التنفيذي للشركة عبدالواحد الجناحي أثناء توقيع اتفاقية الشراكة مع نائب رئيس الجامعة البريطانية كيث شارب، بانضمام الجامعة إلى خدمة “فواتير” من “بنفت”، موضحا أن الخدمة تتيح للطلبة سداد التزاماتهم المالية بكل يسر وسهولة.

وأشاد الجناحي، بقرار الجامعة نحو التحول الرقمي، حيث تهدف من خلاله إلى تقديم خدمات أكثر سرعة وأمانا في سداد المدفوعات لطلبتها، مشيرا إلى أن “بنفت” تفخر بانضمام الجامعة إلى “فواتير”، والتي تتيح لها تقديم خدمة آمنة في سداد المدفوعات، مبينا أن الشركة تقدم خدمات إلكترونية متميزة تلبي احتياجات كافة العملاء، وتدعم التحول إلى المدفوعات والتحويلات المالية الإلكترونية.

من جهته، أكد نائب رئيس الجامعة، أن خدمة فواتير، ستساهم في توفير وسيلة دفع أكثر ملائمة للطلاب خصوصا وأن الخدمة تتيح أمامهم عدة خيارات مرنة. وأضاف كيث شارب “أن انضمامنا إلى (فواتير)، يأتي من منطلق الحرص على تقديم خدمات إلكترونية أكثر تميزا وخصوصا مع توجه حكومة البحرين إلى التحول نحو الرقمنة، مقدما شكره إلى شركة بنفت على إتاحة الفرصة للجامعة على الانضمام إلى الخدمة”.