+A
A-

“الخليجي التجاري” يحتفي بدفعة جديدة من موظفيه المتميزين

احتفى المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، بمجموعة جديدة من موظفيه من ذوي الأداء المتميز ضمن برنامج “الأداء المتميز”. جاء ذلك خلال احتفالية أقيمت بالمقر الرئيس للمصرف بمرفأ البحرين المالي بحضور الرئيس التنفيذي وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وبهذه المناسبة عبر الرئيس التنفيذي للمصرف سطام القصيبي، عن تقديره للموظفين المكرمين على دورهم المشهود في تعزيز مكانة المصرف، مؤكدًا أن نجاح أي مؤسسة هو ثمرة جهود كادر وظيفي متميز وملتزم ومبدع، مليء بالطموح والشغف، يستحق الاحتفاء بإنجازاتهم وأدائهم المتميز لإظهار مدى امتنانا وتقديرنا على إخلاصهم وعطائهم.

وأضاف القصيبي قائلًا “يحرص المصرف على تكريم العاملين في إداراته وقطاعاته وأقسامه المختلفة مما يرسخ ويعزز لديهم روح الانتماء للمصرف باعتبارهم جزءا لا يتجزأ منه، الأمر الذي من شأنه أن يشجعهم على إبراز إمكاناتهم وإبداعاتهم، واستثمارها على الوجه الأكمل لتقديم الأفضل لعملاؤنا الكرام”.

وشمل تكريم الموظفين المتميزين كلًا من محلل أنظمة المصرف نوشاد فادوكال الذي نال جائزة الابتكار وتطوير العمليات، ومنسقة محفظة التمويل ريم نادر جناحي التي نالت جائزة التميز في خدمة العملاء، فيما نال فريق التسويق وتطوير الأعمال المكون من اختصاصي تطوير المنتجات المصرفية نور عبدالله الغنامي، ومحللة تطوير المنتجات المصرفية آمنة سلمان الأحمد، ومحللة تطوير المنتجات المصرفية سارة محمد بن محفوظ، ومدير حساب الوافر على جائزة الفريق المتميز إسماعيل فيصل حسين.