+A
A-

“BBK” يطرح خدمة تحويل الأموال عبر “MaxWallet”

طرح بنك البحرين والكويت “BBK” خدمة Mastercard Send، وهي خدمة جديدة متاحة  في مجال تحويل الأموال، والتي تهدف إلى تمكين العملاء من الاستمتاع بأحدث التطورات التكنولوجية من خلال خدمات سريعة، آمنة وموثوقة تتم بشفافية تامة. هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة متوفرة لجميع زبائن بنك البحرين والكويت الذين يرغبون في إجراء عمليات التحويل والدفع الدولية إما لحسابات مصرفية أو محافظ إلكترونية عبر هواتف النقال أو مواقع  استلام المبالغ النقدية بسهولة وبأسعار مغرية عبر تطبيق MaxWallet بالتعاون مع شركة كريدي مكس وMastercard.

وتعد MaxWallet، وهي محفظة إلكترونية مقدمة من كريدي ماكس، من أفضل الحلول الإلكترونية؛ لكونها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمميزات للزبائن في البحرين لإجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة من خلال أجهزتهم النقالة.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية بالبنك عادل سالم “تماشيا مع توجهاتنا الإستراتيجية المتمثلة في تقديم أحدث الخدمات الإلكترونية وحلول الدفع الآمن لزبائننا، يسرنا الإعلان بأن خدمة Mastercard Send متاحة الآن للاستخدام من خلال تطبيق MaxWallet. ستمكن هذه الخدمة زبائن البنك، حاملين بطاقة خصم مؤهلة تابعة للبنك من تحويل الأموال إلى أكثر من 25 دولة حول العالم بطريقة آمنة وسهلة، توفر السرعة وتحقق الشفافية، إضافة إلى الأسعار التنافسية”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي ماكس يوسف ميرزا “هدفنا هو تزويد زبائننا بخدمات تتناسب مع أساليب حياتهم المزدحمة؛  لتعزيز تجربتهم المصرفية، وبهذا، فنحن فخورون بالإعلان بأن خدمة Mastercard Send متاحة الآن لجميع زبائن بنك البحرين والكويت المسجلين عبر تطبيق MaxWallet. ستمكن هذه الخدمة الزبائن من إجراء معاملات لتحويل الأموال بسهولة وراحة تامة، في أي وقت وفي أي مكان”.