+A
A-

“الموفنبيك” يعود بحلة عصرية

يقدم فندق موفنبيك البحرين الآن غرف إقامة عصرية ومرافق على أحدث طراز وأناقة للسائحين والمقيمين في المملكة تعمل على تحقيق الرفاهية والاستمتاع في المطاعم.

تم الانتهاء من أعمال التجديد التي طال انتظارها ويقع فندق موفنبيك البحرين على بعد خطوات من مطار البحرين الدولي، إذ تم تجديد غرف وأجنحة الفندق والمرافق العامة والمطاعم وتزويده بجميع تسهيلات الراحة والرفاهية التي تمكن النزلاء من الاستمتاع بإقامتهم.

وشملت أعمال التجديد جميع مرافق ومطاعم الفندق “سيلكس” وجاليري لوبي” وأيضًا ترميم بار فلامينغو الذي تم تغيير اسمه إلى “زينيا بار ولاونج”. وتتمتع ردهة الفندق بإطلالة عصرية مع سقف زجاجي عال ونوافذ زجاجية مطلة على حمام السباحة والحديقة التي تشعرك بالراحة والفخامة. أما بالنسبة لمطعم سيلكس Silks، فقد زيدت مساحته حيث أضيف ملحق محاط بنوافذ وسقف زجاجيين بينما تم إضافة مطبخ؛ لتقديم أطباق عالمية فاخرة، توازي مظهر المطعم الجديد الذي يوحي بأناقة وفخامة بلمسة ذهبية مع إطلالة طبيعية على خليج عراد، يجعل منه المكان المثالي لتناول وجبات الغذاء والعشاء. أما “زينيا بار ولاونج” يقدم ترفيه كل ليلة مع عزف الفرقة الموسيقية ودي. جيه وأيضًا تشكيلة متنوعة من الكوكتيلات العصرية وقائمة وجبات لذيذة للزوار لضمان ليلة مسلية.

هذا الفندق الأنيق هو واحة فاخرة للضيوف، مع 106 غرف إقامة على أحدث طراز ووسائل راحة مدروسة في بيئة ودية وجميع أثاث الفندق مصمم حصريًا لفندق موفنبيك البحرين .