+A
A-

العاهل وسمو رئيس الوزراء يتلقيان تهنئة المؤيد

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقيتي تهنئة من وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد؛ بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية المقامة في جمهورية الصين الشعبية. وقال المؤيد: يسرني بكل الفخر والاعتزاز أن أرفع إلى مقام جلالة الملك وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز المنتخب العسكري لكرة القدم لقوة دفاع البحرين ببطولة دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة التي أقيمت بمدينة يوهان بجمهورية الصين الشعبية.

وأضاف: جاء الإنجاز العسكري الكبير ليؤكد ما تحظى به الرياضة البحرينية عموما والرياضة العسكرية خصوصا من اهتمام واضح وكبير من قبل جلالة الملك وحرصه الموصول على دعم المنتخب العسكري في الدورة العالمية وصولا إلى تحقيق هذا الإنجاز الرفيع المستوى الذي يؤكد ما وصلت إليه الرياضة البحرينية من تطور ونماء في العهد الزاهر لجلالته.

وأكد أن اهتمام جلالة الملك ومتابعته للمنتخب العسكري كان له الأثر الإيجابي في إدخال الحماسة في نفوس أبطال البحرين والإصرار على تخطي التحديات مهما كبرت في سبيل الوصول إلى الإنجاز فكان أبطال البحرين رجال مواقف وتمكنوا من هزيمة جميع المنتخبات وصولا إلى التوشح بالذهب ورفع اسم وعلم البحرين عاليا.

كما أكد أن لاهتمام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الكريم الأثر الواضح والإيجابي في نفوس أبطال البحرين الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الإنجاز وكانوا عند حسن الظن بهم وتمكنوا من تخطي جميع منافسيهم بجدارة واستحقاق والتوشح بذهب الدورة العالمية.