+A
A-

ناصر بن حمد يهنئ عاهل البلاد

رفع ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، التهاني إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ بمناسبة فوز المنتخب الوطني البحريني لكره اليد على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 34-29 وتأهله لدورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو 2020. كما هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المنتخب الوطني البحريني لكره اليد، وأكد أن انتصاره في المباراة الحاسمة لنيل بطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو 2020 يؤكد التطور اللافت لكرة اليد البحرينية ويأتي الفوز البحريني على مختلف المستويات الناشئين والشباب والرجال.

وكان المنتخب الوطني قد فاز على المنتخب القطري في الدور قبل النهائي في الوقت الذي فاز المنتخب الكوري الجنوبي على المنتخب السعودي وتأهل إلى المباراة النهائية.

وأكد سموه أن سجلات المنتخب تشير إلى أن المنتخب الوطني تجاوز جميع مراحل البطولة، التي أتت بالنتائج المشرفة وعكست المكانة التي وصلت إليها المملكة في هذه الرياضة بفضل الرؤية والقيادة الناجحة أمام أفضل الفرق العالمية، مضيفا سموه أن الفوز يأتي تأكيدا لمكانة البحرين على خارطة الرياضة الدولية ورفع اسمها عاليًا في جميع المحافل العالمية.

وبين سموه أن النجاحات المتواصلة للرياضة البحرينية هو نتيجة ما تلقاه من اهتمام ودعم بارز من قبل القيادة والتي أضحى من خلالها الشاب البحريني أنموذجًا يحتذى به.