+A
A-

دور رئيس للمهندس البحريني في البناء

أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف دور المهندس البحريني في عملية البناء والتطوير التي تشهدها المملكة تتويجًا لما حققه من إنجازات على صعيد التنمية الحضرية والتطور العمراني والبنية التحتية والمساهمة في رفع مستوى الاقتصاد.

جاء ذلك، خلال مشاركته في حفل يوم المهندس البحريني الذي نظمته جمعية المهندسين البحرينية بحضور وزير الكهرباء والماء وائل المبارك، ورئيس جمعية المهندسين البحرينية ضياء توفيقي، وضيف الشرف صالح طرادة وأكثر من 300 مهندس بحريني.

وأوضح خلف أن المهندس البحريني شارك في عملية البناء والتطوير الذي تشهدها البلاد في ظل قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم مستمر من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد الوزير أن البحرين أصبحت نموذجًا فيما تقدمه من مهندسين ومهندسات حاصلين على جوائز تقديرية نظرًا لجهودهم في خدمة قطاع الهندسي العالمي مشيرًا إلى الدور الكبير لجمعية المهندسين في دعم المهندسين على جميع الأصعدة المحلية والدولية.

وأشاد بالدور الذي تقدمه الجمعية في دعم المهندس البحريني مؤكدًا دور المهندس البحريني في المشاركة في كل جوانب النهضة التي تشهدها البحرين على المستوى التنمية الحضرية والتنمية العمراني.