+A
A-

“سيمفوني” يقدّم فرصًا استثمارية لزوار “الأفنيوز”

تستعد الشركة التجارية للتطوير العقاري لإطلاق عروض حصرية لزوار معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين تشمل شققًا سكنية فاخرة بإطلالة بحرية تبدأ أسعارها من 43 ألف دينار مع خطط سداد ميسرة ومريحة.

يقام معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين في دورته الثانية في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر 2019 ويحمل الدعم التنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري.
 وقال الرئيس التنفيذي لشركة التجارية للتطوير العقاري، فواز إبراهيم “نتطلع لمشاركتنا في فعاليات معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين، حيث سينصب تركيزنا الرئيسي على أول وأضخم مشروع سكني لنا في البحرين - برج سيمفوني - والذي من المقرر تسليمه في الربع الأول من عام 2020”.
 يقع برج سيمفوني في المنطقة الدبلوماسية بالمنامة، ويتكون من 46 طابقًا ويضم 351 شقة تتميز بمساحاتها الواسعة وتشطيباتها الراقية، فضلاً عن مرافقها المتنوعة. وتتمتع كافة شقق برج سيمفوني التي تتراوح بين ستوديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، بإطلالة ساحرة بانورامية على البحر والمدينة. ويبعد البرج دقائق معدودة عن أشهر المراكز التجارية في المملكة مثل مجمع مودا مول والأفنيوز وخليج البحرين.
ويقدم البرج مجموعة شاملة من وسائل المرافق والخدمات بما في ذلك ثلاثة أحواض سباحة للكبار والصغار وصالتين رياضيتين منفصلتين للرجال والنساء، بما في ذلك مرافق التدليك وغرفة البخار والساونا، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال وصالون / سبا وغرفة ألعاب. وتشمل المرافق الأخرى ثلاثة مقاه وسوبر ماركت مصغر ومنطقة شواء.
 وأضاف فواز “يمثل معرض الخليج للعقار منصة موثوقة للمطورين والمستثمرين لإنشاء سوق عقاري مصغر. وستسهم الشركة التجارية في هذا السوق بقوة من خلال تقديم عروض حصرية لزوار مجمع الأفنيوز على شققها الفخمة بسعر يبدأ من 43 دينار ألف للزائرين”.