+A
A-

أحمد بن علي يهنئ بإنجاز غرب آسيا لرفع الأثقال

رفع رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة خالص التهاني والتبريكات لمقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ولولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة النتائج المتميز التي حققتها فرق النادي لرفع الأثقال في بطولة أندية غرب آسيا الثانية التي اختتمت مؤخراً في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
وحققت لاعبات نادي المحرق لقب البطولة في فئة السيدات والناشئات والمركز الثاني في فئة الشابات وحل فريق الرجال في المركز الثالث وفريقي الناشئين والشباب في المركز الثاني، وقد حصل نادي المحرق في البطولة على 92 ملونة منها 56 ميدالية ذهبية و30 ميدالية فضية و6 ميداليات برونزية.
 وأشار رئيس نادي المحرق على أن هذا الانجاز المتميز ما كان له أن يتحقق لولا الدعم والمساندة والمؤازرة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من قيادة البلاد، وحرصها على تهيئة كافة السبل التي من شانها أن تساعد الرياضيين على التمثيل المشرف لمملكة البحرين في كافة المحافل الرياضية، وإن ما حققه نادي المحرق في هذه البطولة جاء ثمرة لذلك.
 كما هنأ رئيس نادي المحرق بهذه المناسبة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل العاهل المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على هذا الإنجاز مشيداً بالخطط الاستراتيجية والمبادرات التي أطلقها سموه للارتقاء بالمنتخبات والأندية الوطنية من أجل استمرار الإنجازات الرياضية للمملكة، وأن ما تحقق في بطولة أندية غرب آسيا الثانية يأتي استمراراً لمبادرة التي أطلقها سموه لعام الذهب، والتي ما زالت مستمرة من خلال حصد المزيد من النتائج الإيجابية.
 ونقل رئيس نادي المحرق التهاني لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيداً بالدور البارز الذي تقوم به اللجنة برئاسة سموه من خلال وضع الخطط والاستراتيجات التي من شانها تحقيق المزيد من الإنجازات في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.
 وقدم رئيس نادي المحرق الشكر والتقدير لأيمن المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة على الدعم الذي حظي به نادي المحرق من خلال توفير الوزارة لكافة التسهيلات للمشاركة في بطولة أندية غرب آسيا الثانية. كما أشاد رئيس نادي المحرق بالتعاون القائم بين نادي المحرق والاتحاد البحرين لرفع الأثقال برئاسة سلطان حسين الغانم، وقد كان هذا الإنجاز ثمرة للتعاون بين النادي والاتحاد.
 هنأ رئيس نادي المحرق بعثة النادي في رفع الأثقال مشيداً بعطاء اللاعبين واللاعبات في هذه البطولة وما قدموه من مستوى فني متميز ساهم في حصد هذا العدد الكبير من الميداليات الملونة.