+A
A-

الملكة مارغريت الثانية تتسلّم أوراق اعتماد سفيرتنا لدى الدانمارك

تسلمت صاحبة الجلالة الملكة مارغريت الثانية، ملكة مملكة الدانمارك، في احتفال جرى في قصر أمالينبورغ في مدينة كوبنهاغن، أوراق اعتماد بهية جواد الجشي، كسفيرة مملكة البحرين لدى مملكة الدانمارك والمقيمة في بروكسل.
وقد نقلت السفيرة بهية جواد الجشي تحيات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة،، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى الملكة مارغريت الثانية، منوهة بحرص جلالة الملك اعلى توطيد أواصر الصداقة بين مملكة البحرين ومملكة الدنمارك وتنمية التعاون الثنائي في مختلف المجالات والأصعدة لما فيه خير ومنفعة للبلدين والشعبين الصديقين.
من جانبها، كلفت صاحبة الجلالة الملكة مارغريت الثانية السفيرة بهية جواد الجشي نقل تحياتها إلى عاهل البلاد، وسمو رئيس الوزراء، وسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مستذكرةً بكل امتنان زيارتها إلى مملكة البحرين في عام 2011، ومتمنيةً للسفيرة كل التوفيق والنجاح في مهام عملها. وعلى هامش الزيارة اجتمعت الجشي مع ليزبيت زيلمر جونز، وهي وكيل وزارة خارجية مملكة الدنمارك للشؤون الخارجية، حيث تطرق الجانبان إلى سبل تطوير العلاقات وأوجه التعاون بين مملكة البحرين ومملكة الدنمارك.
كما قابلت السفيرة مايكل زيلمر جونز وهو مدير إدارة المراسم بوزارة خارجية مملكة الدانمارك، حيث سلمته نسخة من أوراق اعتمادها كسفيرة مملكة البحرين المعينة لدى مملكة الدانمارك والمقيمة في بروكسل، وخلال اللقاء عبر مايكل زيلمر جونز عن أطيب تمنياته لسعادتها بالتوفيق والنجاح في مهامها، متمنياً المضي قدماً في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.