+A
A-

“السيارات الأوروبية”: نجاح باهر للصيانة بالمنزل

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر عن تحقيق نجاح باهر لخدمة الصيانة بالمنزل “Service@Home” التي نالت منذ اطلاقها بداية العام الجاري، استحسان العملاء في المملكة.

لاقى برنامج الصيانة في المنزل خلال فترة قصيرة فقط بعد تقديمه للجمهور، اقبالًا كبيرًا لدى الزبائن ليكون أحد أكثر الخدمات طلبًا لدى شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر. ويأتي هذا البرنامج انعكاسًا لفلسفة الشركة التي تحرص دائمًا على وضع راحة ورضا العملاء في مقدمة أولوياتها.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر ستيفن لاي قائلًا: “يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية أن نحقق نجاحًا باهرًا بخدمة الصيانة بالمنزل “Service@Home” التي تؤكد حرصنا على منح عملائنا من ملاك سيارات جاكوار ولاند روﭬر تشكيلة متكاملة من الخدمات المرموقة. وحازت هذه المبادرة على تفاعل واهتمام العملاء منذ اطلاقها للجمهور، حيث شهدنا اقبالًا كبيرًا بالطلب على خدمات الصيانة بالمنزل. وتشكل هذه الخدمة الأولى من نوعها على مستوى المملكة التي تتيح للعملاء صيانة مركباتهم في منازلهم أو مكاتبهم، ودون الحاجة لاصطحابها لمركز الصيانة.