+A
A-

“التنين” تستقبل مليون زائر في أغسطس

تواصل مدينة التنين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، السير بخطى ثابتة نحو تعزيز مكانتها كالوجهة الأولى للتسوق العائلي في مملكة البحرين. يأتي ذلك بعد أن أكدت مدينة التنين أن ما يقارب المليون متسوق قد زاروا المجمع في أغسطس من هذا العام.

ويأتي هذا الازدياد الملحوظ كنتيجة طبيعية لازدياد أعداد المتسوقين داخل المجمع في الثمانية أشهر الماضية، مقارنةً بذات الفترة من العام الماضي.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس مجلس إدارة شركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين، باتريك جينج شوا، أن أكثر من 900 ألف شخصًا قد قاموا بزيارة المجمع في شهر أغسطس وحده، وذلك بتعداد يومي يبلغ 29 ألف زائر.

وعلق باتريك بأن العدد يعتبر إنجازًا مهمًا لمدينة التنين، والتي تواصل المحافظة على مكانتها الرائدة بين مجمعات التسوق في البحرين، خصوصاً أن آخر الإحصائيات تشير إلى أنه قد تم تسجيل 6.1 مليون زائراً للمجمع منذ الأول من يناير 2019، بمتوسط 25 ألف زائر يومياً، ما يحقق زيادة بلغت 8.6 % مقارنةً بالعام 2018، والذي حظي بمتوسط زوار يومي يبلغ 23 ألف شخص.

وأضاف باتريك: “عدد زوار مدينة التنين في ازدياد مطرد، ولا زلنا مستمرين في جهودنا للمحافظة على ثقة المتسوقين والباعة من البحرين وخارجها، حيث إننا نعرض العديد من المنتوجات العالية الجودة، وسط جواً عائلياً فريداً، بالإضافة إلى عروض وحملات متكررة تمنح المتسوقين الفرصة للفوز بجوائز عديدة. نحن ممتنون للغاية لزبائننا الكرام، حيث انهم يشكلون الرافد الرئيسي لنجاحنا في أن نكون مركز التسوق العائلي الأول في المملكة”.