+A
A-

الحد يتصدر.. وفوز شرقاوي أول

حقق الرفاع الشرقي فوزا ثمينا على حساب البسيتين بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن ختام منافسات الجولة الثانية لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وفي نتائج أخرى أمس، فاز الحد على الأهلي بهدف دون مقابل، والشباب على النجمة بهدف دون مقابل.

وبالعودة إلى مباراة الرفاع الشرقي والبسيتين، فقد تمكن الرفاع الشرقي من التقدم مبكرا في النتيجة عبر هدف حمل إمضاء اللاعب إلتون في الدقيقة (9). وتمكن البسيتين من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (39) عبر اللاعب البديل ماركوس. وحصل الشرقي على ركلة جزاء سجل كرتها بنجاح إلتون في الدقيقة (70). أدار المباراة الحكم أحمد خليل، وعاونه محمد جعفر وأحمد سيف، والحكم الرابع سيد عدنان محمد.

في المباراة الأولى على استاد مدينة خليفة الرياضية، خطف الحد فوزا ثمينا على حساب الأهلي بهدف دون رد، وجاء بأقدام اللاعب علي عبدالله بعد تسديده كرة قوية بيمينه سكنت شباك الحارس محمود العجيمي في الدقيقة (84). وأدار المباراة الحكم وليد محمود، وعاونه عبدالله صالح وسيد فيصل علوي، والحكم الرابع عبدالله قاسم.

أما المباراة الثانية على استاد مدينة خليفة الرياضية، فقد سجل البديل علي حسن سعيد هدف الفوز لفريقه في الدقيقة (87).

أدار المباراة الحكم محمد خالد، وعاونه نواف شاهين وعبدالرزاق الأحمد، والحكم الرابع عيسى عبدالله.

وبناء على نتائج أمس، فإن ترتيب الدوري صار كالآتي:الحد 6 نقاط، المنامة 4، الأهلي والمحرق والنجمة والرفاع الشرقي والشباب 3 نقاط لكل واحد منهما، البسيتين نقطة واحدة، الرفاع والحالة بلا نقاط، علما أنه هناك لقاء مؤجل بين المحرق والرفاع.