+A
A-

تمكين والمصرف المركزي يحصدان نقاط الفوز

افتتح فريق تمكين دوري الشركات بالفوز على فريق بنفت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجلها: حمد ربيعة (3)، أنس العريض (10)، علي أحمد (14) وجوشوا فوزي (39)، وسجل هدف بنفت أحمد جناحي (31).

بعد دقيقتين ونصف الدقيقة، سدد حمد ربيعة كرة أرضية زاحفة في الزاوية اليمنى لحارس بنفت قرب القائم الأيمن، مستغلا حجب الرؤية عن الحارس ليتقدم تمكين بهدف دون مقابل.

وقبل انتهاء الدقيقة العاشرة سجل البديل أنس العريض الهدف الثاني مستثمرا تمريرة في منتصف المرمى سددها بسهولة في الشباك من أول لمسىة له بعد دخوله أرضية الملعب، وسجل البديل علي أحمد الهدف الثالث من تسديدة أرضية من اللمسة الثانية بعد اشتراكه في المباراة.

وفي الشوط الثاني حاول لاعب بنفت جاسم التتان تغيير وضع فريقه واحتفظ بالكرة كثيرا؛ بهدف المراوغة والوصول إلى مرمى فريق تمكين، لكنه لقي حصارا شديدا من لاعبي تمكين وقلّلوا خطورته.

في الدقيقة الحادية عشرة سدد لاعب بنفت أحمد جناحي الكرة تجاه المرمى حرفها لاعب تمكين عن حارسه، فخدعته وسكنت الشباك (31).

ومنع حارس بنفت بندر الإبراهيم فريق تمكين من زيادة الأهداف، وقبل دقيقتين خطف جوشوا فوزي كرة من دفاع بنفت وسجل الهدف الرابع وخفف الضغط على فريقه.

وفي المباراة الثانية أنهى فريق المصرف المركزي مباراته أمام دلمون للدواجن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجلهم علي صالح (18 و22)، حسين حمد (12) وعيسى السندي (21)، وسجل هدف دلمون للدواجن علي حسين (30).