+A
A-

المحرق وجهًا لوجه أمام الرياضي اللبناني

يواجه فريق المحرق نظيره فريق النادي الرياضي بيروت اللبناني، في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مملكة البحرين، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية للأندية الأبطال التي تحتضنها العاصمة التايلندية بانكوك في الفترة من 24 وحتى 29 سبتمبر الجاري.

وجاء تأهل المحرق إلى هذا الدور عقب حصوله على المركز الثاني لحساب المجموعة الأولى بعد أن جمع 5 نقاط من فوزين وخسارة واحدة، حيث استهل الأحمر مشواره في البطولة بالخسارة أمام فريق نفط عبادان الإيراني، قبل أن يحقق فوزه الأول على حساب المستضيف فريق هايتك بانكوك التايلندي، ليواصل شق طريقه نحو المربع الذهبي بنجاح عقب فوزه المثير على فريق فوبون بريفز التايواني في ختام دور المجموعات.

في المقابل، جاء تأهل الفريق المنافس بعد أن نال صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة (6 نقاط) من 3 انتصارات.

وعلى الرغم من صعوبة المواجهة اليوم أمام بطل لبنان، إلا أن المهمة ليست مستحيلة على ممثل الوطن، إذ إن ما قدمه المحرق في المواجهات السابقة سيكون دافعًا كبيرًا في مواجهة اليوم، حيث يتعيّن على لاعبي الفريق استغلال الفرص وبشكل واقعي ويجب أن يتم التعامل مع المجريات بكل دقة وتركيز والابتعاد عن الأخطاء أو المجازفة.

ويقود تدريب المحرق في البطولة المدرب الأميركي دايان موري ويساعده المدرب الوطني إبراهيم الدرازي، فيما تضم قائمة الفريق 12 لاعبًا هم: محمد حسن، كاظم ماجد، بدر عبدالله، أحمد حسن، محمد بوعلاي، علي شكر الله، محمد ناصر، علي ربيعة، علي أصغر، سيد محمد حميد، مايك هاريس، وكيفن مورفي.

وفي تصريح لمحترف الفريق الأمريكي ميرفي، قال: “لقد نجحنا في اللعب كفريق واحد في المباراة السابقة، وأثبتنا بأننا قادرون على تمثيل البحرين خير تمثيل”.

وأضاف هداف الفريق البحريني بمعدل 29.3 نقطة في المباراة الواحدة: “لا يوجد شيء نخسره في لقاء نصف النهائي اليوم، وعلينا أن نؤمن بقدراتنا حتى آخر ثانية”.

بدوره، قال نجم الفريق أحمد حسن الدرازي: “كلي ثقة بزملائي اللاعبين، وعلينا التفكير جليًّا بكيفية الفوز في لقاء اليوم”.