+A
A-

سمو رئيس الوزراء ينيب سمو الشيخ سلمان بن خليفة لحضور حفل السفارة الإندونيسية

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وبحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي ال خليفة، لحضور الاحتفال الذي أقامه مساء أمس سفير جمهورية إندونيسيا الصديقة لدى مملكة البحرين نور شهرير راهارجو بفندق كراون بلازا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، وذلك بمشاركة عدد من كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

وقد نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للقيادة والشعب الإندونيسي، وتمنيات سموه لجمهورية إندونيسيا الصديقة مزيدا من الازدهار والنماء.

وأكد سموه عمق علاقات التعاون التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية إندونيسيا الصديقة في مختلف المجالات في ظل الروابط الوثيقة بين قيادتي وشعبي البلدين، مضيفا سموه أن مملكة البحرين حريصة على الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب تلبي التطلعات المشتركة، معربا سموه عن تمنياته لجمهورية إندونيسيا وشعبها الصديق بدوام التقدم والرخاء.

من ناحيته، رفع سفير جمهورية إندونيسيا الصديقة أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من دعم ومساندة لكل ما يرتقي بالعلاقات بين البلدين الصديقين، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من رقي وتطور في مختلف المجالات.