+A
A-

“مدرسة صفية” بلا معلمة فصل منذ بدء الدراسة

((تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية
 ، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.))

 

 

ناشد أولياء أمور طالبات الصف الأول الابتدائي (الفرقة الثانية) من مدرسة صفية بنت عبدالمطلب الابتدائية للبنات (تقع في مدينة حمد) عبر “البلاد” وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي توفير معلمة نظام فصل لفلذات أكبادهن.

وقالوا لـ “البلاد”: “بعد مرور أسبوعين من بداية الدوام الدراسي ولحد هذا اليوم فإن وزارة التربية والتعليم لم توفر معلمة نظام فصل للطالبات على الرغم من تواصلنا مع المدرسة بشكل يومي والوزارة أيضًا”.

وأضافوا “الوزارة وعدتنا بتوفير معلمة للصف بأسرع وقت ممكن، لكن يبدو أن هذا الوقت سيطول كثيرًا، فبناتنا يبقَين كثيرًا من الوقت لوحدهن ما أصابهن بكثير من الملل والخوف وعدم الرغبة بالذهاب إلى المدرسة بعد الآن”.

وتساءلوا “هل من المعقول أن بناتنا مع بداية العام الدراسي من أول يوم في المدرسة يعدن خائبات متضايقات؛ بسبب عدم نيل المعرفة من المدرسة؟”.

وطالب أولياء الأمور الوزارة بمتابعة الموضوع بشكل جدي وتوفير معلمة للصف بأسرع وقتٍ حتى لا يضيع مستقبل بناتهم، علمًا أن صفهم ليس الصف الوحيد بلا معلمة نظام فصل.