+A
A-

إشادة بتعاون “الاتصال الوطني” مع المؤسسات

استقبل مساعد وزير الخارجية عبدالله الدوسري في مكتبه بالديوان العام للوزارة الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني أحمد المناعي.

وخلال اللقاء، رحب مساعد وزير الخارجية بالرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، مهنئا إياه بالثقة الملكية السامية بتعيينه رئيسًا تنفيذيًا لمركز الاتصال الوطني، متمنيًا له كل التوفيق والنجاح في أداء المهام الموكلة إليه.

كما أشاد مساعد وزير الخارجية بالجهود البناءة والمسؤوليات الكبيرة التي يقوم بها مركز الاتصال الوطني وإسهاماته في توحيد الخطاب الإعلامي الحكومي وذلك عن طريق إبرازه وتسليط الضوء عليه محليًا وخارجيًا عبر الانفتاح على وسائل الإعلام التقليدية والرقمية وقنوات الاتصال المحلية والإقليمية والدولية.

ونوه بمستوى التعاون القائم بين مركز الاتصال الوطني والمؤسسات والجهات المختلفة في مملكة البحرين؛ من أجل خلق وتشكيل صورة إعلامية واضحة المعالم عن أبرز المشاريع والأعمال والقضايا، وذلك من خلال التنسيق بين الجهات الحكومية والمؤسسات الإعلامية على الصعيد الداخلي والخارجي والمتمثلة في وكالات الأنباء والصحف بما يتناسب ويتماشى مع سياسات المملكة.

من جانبه، عبر المناعي عن اعتزازه بلقاء مساعد وزير الخارجية، مثمنا الدعم والتعاون الكبير الذي يحظى به مركز الاتصال الوطني من قبل وزارة الخارجية، متمنيًا لها مزيدًا من التقدم.