+A
A-

سمو رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على تقديم التسهيلات لدفع عجلة النمو الاقتصادي

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أهمية العمل باستمرار على مواكبة حركة التطور في تقديم الخدمات بما يتماشى مع متطلبات العصر، مشيرا سموه إلى ضرورة التركيز على تقديم خدمات نوعية تخدم القطاعات الاقتصادية ذات القيمة المضافة للاقتصاد الوطني خصوصا قطاع السياحة والترفيه وبما يسهم في استقطاب المزيد من السياح إلى المملكة.

ونوه سموه إلى أن ما حققته مملكة البحرين من منجزات حضارية وعمرانية يشكل ركيزة للانطلاقة نحو مواصلة جهود البناء والنهضة، وإضافة المزيد من المكتسبات التي تعزز من تقدم المملكة على الأصعدة كافة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في قصر القضيبية عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين بالمملكة، حيث شدد سموه على أن الأمن والاستقرار الذي تتمتع به المملكة، وما تقدمه الحكومة من تسهيلات للقطاعات الاقتصادية المختلفة، مقومات ضرورية للمضي قدما في طريق النماء والتقدم.

وأكد سموه حرص الحكومة على تقديم المزيد من التسهيلات التي تسهم في تنشيط القطاعات التجارية والصناعية وتدعم القطاع التجاري للقيام بدوره في دفع عجلة النمو الاقتصادي في المملكة.

وأشاد سموه بما يجمع أبناء البحرين من قيم التواصل والترابط، وما يتميزون به من عادات وتقاليد أصيلة تعكس الوجه الحضاري للمملكة، مؤكدا سموه أهمية الحفاظ على هذه العادات وترسيخها بما يحافظ على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية.