+A
A-

بلودان والزعيم إلى نهائي مونديال بوري

تأهل فريقا بلودان للمقاولات والزعيم إلى نهائي مونديال بوري العاشر على حساب الحجيري للأرقام ومركز وجدان الطبي على التوالي في مباراتين حسمتا بركلات الترجيح.

وتمكن فريق بلودان للمقاولات من حسم تأهله للمباراة النهائية بتجاوزه الحجيري للأرقام بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتميزت المباراة بندية كبيرة بين الفريقين، وتقدم الحجيري بهدف عن طريق مهاجمه علي محمد جواد بتسديدة رائعة من مشارف منطقة الجزاء. وفي الشوط الثاني حاول فريق بلودان العودة للمباراة، فهاجم مرمى خصمه بضراوة، وتمكن من تعديل النتيجة بعد تحصل الفريق على ضربة حرة مباشرة نفذها بإتقان عبدالله محمد، مسجلاً هدف التعادل، وواصل فريق بلودان أفضليته، لكن محاولاته لم تغير النتيجة، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق بلودان.

وفي مباراة جماهيرية، استطاع فريق الزعيم تجاوز عقبة فريق مركز وجدان الطبي بركلات الترجيح 3-1 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

واتسمت المباراة بإثارة كبيرة كان فيها فريق وجدان الأفضل، لكن محاولاته اصطدت باستبسال دفاعي من جانب فريق الزعيم الذي كانت هجماته المرتدة السمة البارزة في المباراة. ولم تفلح أي من محاولات الطرفين لهز الشباك لينتقل الفريقان لحسم المباراة من نقطة الجزاء التي أعطت التأهل لفريق الزعيم.

وسيتواجه فريقا الزعيم وبلودان للمقاولات في المباراة النهائية لمونديال بوري العاشر، والتي ستحدد في وقت لاحق بعد أن تلعب مباريات مونديال بوري العاشر الصغار.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لمونديال الصغار حسين عبدالرسول إن المباريات ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء وموزعة على ثلاثة مستويات (الابتدائي - الإعدادي - الثانوي) وبمشاركة واسعة من أهالي قرية بوري، إذ بلغ عدد الفرق 6 لكل مستوى مع وجود قرابة الـ 120 لاعبا.