+A
A-

“نسيج” تعرض “كنال فيو” بمقر “طيران الخليج”

عرضت شركة نسيج العقارية، ابتداءً من أمس الثلاثاء 30 يوليو 2019، مشروعها “كنال ڤيو” في جناح خاص بالمبنى الرئيس لشركة طيران الخليج، وسيستمر العرض إلى 8 أغسطس 2019.

وقال المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي “إن وجودنا في مقر شركة طيران الخليج من خلال هذا الجناح يهدف إلى جذب موظفي شركة طيران الخليج بالاستثمار بالوحدات المعروضة للبيع في هذا المشروع المتميز بجزيرة دلمونيا في محافظة المحرق”.

أما بالنسبة لأهم مميزات مشروع كنال ڤيو، فقد سلّط المدير العام لشركة “نسيج” الضوء على أهم مميزاته، قائلاً “هذا المشروع المتميز يقع في قلب جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق التي من أهم مميزاتها بيئتها الصحية وتخطيطها المتميز ما أهلها لتكون حاضنة لمشروع (كنال ڤيو) الذي سيتم تشييده على مساحة أرض تزيد عن 13 ألف متر مربع”. وأضاف أن مشروع “كنال ڤيو” الذي يتكون من سلسلة مبان متعددة الطوابق، يضم 246 شقة سكنية فخمة للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تتمتع في مجملها بإطلالة مباشرة على حوض القناة، إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى الممتد على طول القناة الذي يطل عليه المشروع بمجمله”.

وأوضح الحمادي أن الجناح سيكون تحت إشراف فريق مبيعات شركة نسيج، وسوف تعرض الشقق السكنية الفاخرة إلى مسؤولي وموظفي وزوار المبنى.

وفي ختام تصريحه، رحب الحمادي بجميع موظفي وزوار طيران الخليج بزيارة جناح مشروع كنال ڤيو بمقر شركة طيران الخليج (الطابق الأرضي - جناح أ).