+A
A-

“البركة” يوقع اتفاقية تمويل مع “كادي”

وقع بنك البركة الإسلامي البحرين، مذكرة تفاهم مع مجموعة كادي، وهي شركة بحرينية بارزة في قطاع التطوير العقاري؛ لتوفير حلول التمويل العقاري للراغبين بامتلاك الوحدات المتوفرة في مشروع برج كادي السكني. وتم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيس لبنك البركة الإسلامي الكائن في منطقة خليج البحرين، بحضور كل من المدير العام - قطاع الأعمال للبنك، طارق كاظم ورئيس مجلس إدارة مجموعة كادي، صالح الفضالة، إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

يعد برج كادي أحد مشاريع التطوير العقاري الفاخرة المخصصة للتملك الحر، بقيمة إجمالية تبلغ 22 مليون دينار. يقع المشروع في منطقة الجفير ويطلُّ على شارع الشيخ خليفة بن سلمان، وسيحتوي عند إنجازه على 40 طابقًا، مع تخصيص 6 منها لمواقف السيارات.

كما سيضم البرج في أرجائه 359 شقة سكنية ذات مساحات مختلفة.

ويلتزم “البركة الإسلامي” بتقديم خدمات التمويل العقاري بمعدلات ربح تنافسية لكل من المواطنين البحرينيين والأجانب الذين يتطلعون لشراء إحدى الحلول العقارية في مشروع برج كادي.

وقال كاظم “يسرنا أن نوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة كادي لتوفير حلول التمويل العقاري لمشتري وحدات برج كادي السكني، إذ باستطاعة من يرغبون بامتلاك إحدى الخيارات العقارية بالمشروع، التقدم بطلب الحصول على تمويل عقاري في أي من فروع بنك البركة الإسلامي بالمملكة. ونفخر جدًا بأن نكون جزءًا من هذا التعاون المثمر الذي يجمعنا مع واحدة من أبرز الشركات العقارية المتميزة”.

ومن جانبه، قال الفضالة “نعتز جدًا بعقد هذه الشراكة مع بنك البركة الإسلامي، ونثمن ما يقدمه البنك من خدمات تمويلية عقارية لجميع الراغبين بالاستفادة من الفرص العقارية المذهلة المتوفرة في برج كادي، إذ تتوافر هذه الخدمات لكل من المشترين الحاليين والجدد بالمشروع على حد سواء”.