+A
A-

سيارات ونجوم في “Hobbs & Shaw”

سيكون عشاق النجم دوين جونسون وجيسون ستاثام الأسبوع المقبل في شركة البحرين للسينما موعد كبير مع فيلم الأكشن المرتقب Fast &Furious، فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw والذي من الفيديو الدعائي له يبدو حقاً رائعاً إلا أنه غير واقعي بأي شكل كان.

في الفيلم الجديد يقدم النجم دوين جونسون أو “The Rock” بدور ضابط بالشرطة الفيدرالية باسم لوك هوبز، ويقوم جيسون ستاثام بدور مرتزق باسم ديكارد شو. إلى جانب ذلك، يحاول الفريق القبض على شخص سيئ وشرير اسمه بريكستون (الذي يلعب دوره إدريس إلبا) الذي يعتزم بطريقة ما تدمير العالم، وهذا هو الجزء الأكثر إثارة في الفيلم، حيث إن بريكستون هذا ليس بالمجرم العادي، فهو فوضوي محسن جينيًّا، حيث إنه يدخل عملية تعديل وتحسين ليمتلك مجموعة كبيرة من القوة الخارقة، فنجد أنه مثلاً مضاد للرصاص، ويستطيع هدم مبنى كامل بيده.

إلى جانب نجوم السينما، هناك المزيد من السيارات بالطبع في هذه النسخة المقتبسة من مجموعة أفلام Fast and Furious حيث يقود هوبز وشو وفتاة سيارة ماكلارين 720S بسرعة جنونية في شوارع لندن أثناء هروبهم من المجرمين على دراجاتهم النارية. وفي مشهد أخر، يظهر هوبز وهو يقود شاحنة مدرعة مرتكزة على 8 عجلات وتلاحقه مجموعة من السيارات الـ SUV في منطقة صناعية قاحلة. يبدو أن هوبز وشو يخففان من حدة هذا الأمر ببعض الكوميديا، فعلى سبيل المثال، يقدم بريكستون في البداية نفسه ببساطة على أنه “شخص سيئ”، ولكن في مشهد صعقه لهوبز وشو بالكهرباء، يسخر هوبز مما قاله المجرم بأنه مجرد شخص سيئ. بالتأكيد هذا المزيج من الكوميديا والأكشن والإثارة سيؤدي إلى فيلم ناجح جدًّا!